المدير العام للأمن الوطني يزور مقر القيادة العامة للشرطة الأوغندية

رام الله - دنيا الوطن
قام السيد اللواء عبد الغني هامل، رئيس آلية الأفريبول المدير العام للأمن الوطني، رفقة وفد هام، يوم 12 سبتمبر 2017، بزيارة إلى مقر القيادة العامة للشرطة الأوغندية، أين كان في استقباله السيد الجنرال كال كايورا المفتش العام للشرطة الأوغندية.

حيث طاف السيد اللواء عبد الغني هامل، رئيس آلية الأفريبول المدير العام للأمن الوطني، رفقة الوفد المرافق له، بمختلف الأقسام والمديريات التابعة للقيادة العامة للشرطة الأوغندية، أين استمع الوفد إلى شروحات وافية من قبل إطارات سامية من الشرطة الأوغندية تمحورت حول المهام الأساسية الموكلة لهذه المديريات.

وخلال لقاء رفيع المستوى بين وفدي الشرطة الجزائرية ونظيرها من الشرطة الأوغندية، بحث كل من السيد اللواء عبد الغني هامل، رئيس آلية الأفريبول المدير العام للأمن الوطني والسيد الجنرال كال كايورا المفتش العام للشرطة الأوغندية، سبل تعزيز التعاون الأمني بين الشرطة الجزائرية ونظيرتها الأوغندية في مجالات التكوين والتدريب الشرطي وكذا مكافحة الجريمة العابرة للحدود.

وفي كلمة ألقاها بالمناسبة، عبر من خلالها السيد اللواء عبد الغني هامل، رئيس آلية الأفريبول المدير العام للأمن الوطني عن حفاوة الاستقبال الذي تلقاه، من قبل مسؤولي الشرطة الأوغندية، مشيدا بجودة وتطور العلاقات الثنائية التي أصبحت تربط الشرطة الجزائرية بنظيرتها الأوغندية.