منح الدكتور أبوغزاله شهادة سفير دولي ووسام السلام الدولي

رام الله - دنيا الوطن
رعى الدكتور طلال أبوغزاله حفل تسليم شهادات "سفراء السلام" لـ سبعة عشر مشارك في البرنامج التدريبي الذي نفذته الأكاديمية الدولية لسفراء السلام.

وخلال الحفل تم تكريم الدكتور أبوغزاله بمنحه شهادة سفير دولي، وتقليده بوسام السلام الدولي من الاكاديمية الدولية لسفراء السلام، حيث جاء الحفل بتنظيم من جمعية روابي عمان الخيرية.

ووجه الدكتور أبوغزاله الشكر الجزيل للأكاديمية وللجمعية على تنظيم هذا الحفل ودعوته للرعاية، وتكريمه خلاله، مؤكدا أهمية مثل هذه البرامج في تحقيق أهداف نبذ العنف والتطرف ونشر المحبة والسلام.

وقال الأستاذ محمد الزيود مدير عام الأكاديمية الدولية لسفراء السلام أن الأكاديمية والتي يتم الإشراف عليها من قبل مكتب مبادرات سمو ولي العهد عملت على تدريب سبعة عشر مشاركا في دورة السلام المعتمدة من هيئة الاعتماد الدولية IAO.

وأشار إلى أن البرنامج يهدف إلى دعمهم ومساندتهم في انطلاقهم لنشر السلام ونبذ العنف والتطرف عملا بالرسالة التي أطلقها سمو ولي العهد من الأمم المتحدة.

من جانبه أكد الدكتور عزمي حجرات نائب الرئيس لجمعية روابي عمان الخيرية أن الجمعية تسعى لنشر الوعي حول نبذ العنف والتطرف وبناء مواطن أردني قادر على المشاركة بفعالية في الحياة العامة والاجتماعية والثقافية بصورة إيجابية.

التعليقات