الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

إطلاق مناورة فيصل الجوية ما بين السعودية ومصر

إطلاق مناورة فيصل الجوية ما بين السعودية ومصر

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
قالت وسائل إعلام عربية: إن القوات الجوية السعودية تتحضر لإطلاق مناورات (فيصل 2017) المشتركة مع سلاح الجو المصري نهاية الأسبوع المقبل.

ووفقًا لوكالة (واس) السعودية الرسمية، فقد قالت: في بيان لها: إن المناورات ستنفذ على الأراضي المصرية "وتأتي ضمن الجهود الكبيرة التي تبذلها القوات المسلحة السعودية لتدريب كافة قطاعاتها العسكرية".

وأوضحت الوكالة السعودية، أن المناورات تعد "ضمن الخطة السنوية التدريبية، حيث تهدف إلى دعم أواصر التعاون والعلاقات بين القوات الجوية الملكية السعودية وسلاح الجو المصري، وصقل وتأهيل الأطقم الجوية من طيارين وفنيين واكتساب الخبرات الفنية وتطوير المهارات القتالية من خلال تنفيذ العمليات المشتركة مع القوات المصرية، وكذلك التدريب على تنفيذ العمليات الجوية في بيئة مغايرة".

وأشارت الوكالة إلى أن "فيصل 2017" هي النسخة الـ11 من المناورات السنوية المشتركة بين القوات الجوية "للبلدين الشقيقين".

فيديو أرشيفي.. مناورة فيصل-10 الجوية بين مصر والسعودية

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف