الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

لقاء "بوتين- الحريري" يركز على الأزمة السورية

لقاء "بوتين- الحريري" يركز على الأزمة السورية

ارشيفية

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
قال مصادر روسية اليوم الأربعاء: إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، يلتقي اليوم الأربعاء، في مدينة (سوتشي) الروسية، برئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري.

ووفقًا لموقع (روسيا اليوم)، فقد قالت: إنه من المتوقع أن تكون الأزمة السورية ضمن أهم مواضيع المحادثات بين الجانبين، فيما ينوي الحريري، أن يبحث مع بوتين الأوضاع في لبنان، وأن يطلب من الجانب الروسي تقديم مساعدة للجيش اللبناني لمحاربة تنظيم الدولة.

 وكان يوري أوشاكوف، مساعد الرئيس الروسي، أكد أن محاور المحادثات الروسية اللبنانية واضحة "الشرق الأوسط والوضع العام في سوريا".

يشار إلى أن الحريري ناقش التعاون بين موسكو وبيروت مع نظيره الروسي دميتري مدفيديف، حيث أسفرت هذه المحادثات عن توقيع سلسلة من الوثائق الثنائية، وبينها اتفاقيات في مجالات البيئة والصناعة والموارد الطبيعية والرياضة والثقافة.

وأكد مدفيديف، أثناء المحادثات، استعداد موسكو لزيادة التعاون مع بيروت في مجال مكافحة "الإرهاب".

 من جهته، أشار الحريري إلى رغبة لبنان في توسيع التعاون العسكري مع روسيا، وكذلك التعاون بين مخابرات البلدين.

فيديو أرشيفي.. اللقاء بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس وزراء لبنان سعد الحريري في موسكو

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف