الأخبار
حماس تدعو لشد الرحال للأقصى والتصدي لاقتحامات المستوطنينابنة رجاء الجداوي تفاجئها بأكلتها المفضلة بدل كيكة عيد ميلادهاأبو مازن جلد ضمير المجتمع الدوليافتتاح مرحلة إياب دوري "القدس" للكرة الطائرةالإتحاد الاوروبي:لا حاجة لإعادة التفاوض على الاتفاق النووي مع إيراننداء شرارة تربط بين نجاحها والحجاب!العبادي: الجيش العراقي سيبدأ عملية عسكرية لطرد تنظيم الدولة من الحويجةاليمن: الاعلام الاقتصادي اليمني يصدر دليل الصحافة الحساسة للنزاعاتالمصالحة الفلسطينية.. لماذا التفاؤل حَذِر؟عزام الأحمد: وفد مصري يزور غزة لمتابعة انتقال السلطة من حماس إلى الحكومةأمريكا: إعصار ماريا يُغرق 3.5 مليون شخص في الظلامالخارجية الأمريكية: نعارض بشدة استفتاء انفصال إقليم كردستان عن العراقهل ازدادت وفاء كيلاني جمالاً بعد زواجها بتيم حسن؟الدفاع الروسية: الجيش السوري استعاد مساحات واسعة من الأراضي غرب الفراتاستنفار إسرائيلي في مطار "بن غوريون"
2017/9/21
عاجل
لممارساتها بحق ناشطي الأمم المتحدة.. إسرائيل في القائمة السواداءوالد الإسرائيلي المفقود في تركيا: أطلب من شعب "إسرائيل" المساعدة في إعادة ابنيعزام الأحمد: وفد مصري يزور غزة لمتابعة انتقال السلطة من حماس إلى حكومة

سبب مؤثر دفع كاظم الساهر للانسحاب من لجنة تحكيم The Voice

سبب مؤثر دفع كاظم الساهر للانسحاب من لجنة تحكيم The Voice

كاظم الساهر

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
كشف الفنان العراقي كاظم الساهر عن الأسباب التي دفعته للانسحاب من برنامج المواهب The Voice.

الفنان العراقي أكد أن السبب الرئيسي هو رغبته في التفرغ لأسرته والتواجد معها لأطول وقت ممكن، قائلا: "البرنامج يأخذ مدة طويلة فيكون طوال 6 أشهر من السنة، وبه الكثير من الجهد والضغوطات، وأنا فضلت أن أستريح هذا العام".

كاظم وجه نصيحة للمدربين الجدد، وهم الفنانة أحلام، والفنانة إليسا، والفنان محمد حماقي، بقوله:"عندما كنت أجلس على الكرسي لأختار المتسابق كنت أتذكر بداياتي وكيف كان يتمنى أن يسمعني الناس ويحترمونني، وهو المطلوب منهم أن يحترموا المواهب التي ستتقدم لهم ويعطوهم النصحية"، مؤكدا أن المدربين الجدد هم أسماء كبيرة ولامعة سيحقوون النجاح بالتأكيد، وتمنى لهم التوفيق.

أما عن أسباب استمراره في برنامج The Voice kids، قال إن مشاركته لأطفال الموسم الأول بالغناء في أغنية "مالي خلق" أسعدته كثيرا، وحمسته للمشاركة مجددا في البرنامج لإعطاء الأطفال خبراته ومساندتهم.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف