الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

بعد 40 عاماً .. كشفت سرًا مؤلماً على فراش الموت حول اغتصابها!

بعد 40 عاماً .. كشفت سرًا مؤلماً على فراش الموت حول اغتصابها!

تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-09-13
رام الله - دنيا الوطن
قرّرت سيّدة أسترالية مصابة بالسرطان التقدّم بشكوى ضد خالها وذلك لأنه اعتدى عليها جنسيًا عندما كانت تبلغ من العمر 19 سنة.

وبعد 42 عامًا على وقوع الحادثة، أزاحت السيدة العبء عن كاهلها وأخبرت الشرطة حين علمت أنه لم يتبقّ لها سوى أيام معدودة لتعيشها.

وأخبرت السيدة والدتها بما تعرضت له حينها إلا أن الأخيرة طلبت منها عدم الإفصاح عن السر أمام جدتها وذهبت بنفسها لتشتكي، لكنها لم تتلق أي مساعدة.

وفارقت السيدة الحياة بعد صراعها مع المرض، لكنها عبّرت قبل أن يتم ذلك عن سعادتها بكشف السر وبإدراج اسم خالها على لائحة مرتكبي الجرائم الجنسية في البلاد بعد هذه السنوات الطويلة.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف