الأخبار
اليمن: الاعلام الاقتصادي اليمني يصدر دليل الصحافة الحساسة للنزاعاتالمصالحة الفلسطينية.. لماذا التفاؤل حَذِر؟أمريكا: إعصار ماريا يُغرق 3.5 مليون شخص في الظلامالخارجية الأمريكية: نعارض بشدة استفتاء انفصال إقليم كردستان عن العراقهل ازدادت وفاء كيلاني جمالاً بعد زواجها بتيم حسن؟الدفاع الروسية: الجيش السوري استعاد مساحات واسعة من الأراضي غرب الفراتاستنفار إسرائيلي في مطار "بن غوريون"السيسي: إراج أمريكا للإخوان المسلمين كمنظمة "إرهابية" قد يستغرق وقتاًالنيزك وإسعاد الطفولة تُخرجان الفوج الثاني من برنامج الطاقة الشمسيةمشاهد غير إنسانية لطبيب يقطع الأحبال الصوتية للكلاب لمنع نباحهابلدية الخليل لفحص المركبات تُسجل أكثر من 270 مركبةمركز الملك عبد الله بن عبد العزيز النسوي يفتتح دورة لحرفة قديمةصور مؤلمة جديدة للسورية المُعنفة في البحرين .. وجريمة جديدة بحقهابعد خطابه في الأمم المتحدة.. الرئيس عباس يعود إلى أرض الوطنإفريقي اقتحم منزل بمكة واغتصب زوجة صاحبه تحت تأثير المخدر
2017/9/21

جلسة تصوير لحليمة بولند بالحجاب الإيراني تثير الغضب!

جلسة تصوير لحليمة بولند بالحجاب الإيراني تثير الغضب!

حليمة بولند

تاريخ النشر : 2017-09-12
رام الله - دنيا الوطن
تعرضت المذيعة الكويتيةحليمة بولند، لموجة من الانتقادات الحادة، بسبب نشرها صورة لها وهي تضع الحجاب على رأسها، وسألت متابعيها :"حلو لوك الحجاب علي ؟"

الامر الذي اعتبر اهانة للحجاب كون الحجاب ليس" لوك" بل هو فرض ديني . وان حليمة بسؤالها ان كان " لوك" الحجاب يناسبها فيه اهانة للحجاب وانها لم تحترم تقاليد الدين بسؤالها .

وكانت حليمة نشرت مقاطع فيديو لها وصور عبر حسابها على صفحتها على احد مواقع التواصل الإجتماعي، من جلسة تصوير خضعت لها، ونشرت صورة وهي تضع الحجاب على الطريقة الايرانية وكتبت :" اللهم اهديني لما تحب وترضى وان شاء الله يجي اليوم اللي البس فيه الحجاب ".





لقاء سابق مع حليمة:

 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف