الأخبار
استعانت بمُصمم عالمي .. سيرين عبدالنور ساحرة في مهرجان "الجونة"فريق الاتحاد الرياضي يفوز ببطولة فلسطين لمصارعة الذراعينكيم كارداشيان المصرية تخطف الأنظار في مهرجان "الجونة" السينمائيطبيبة عربية تحرم فنانًا سعودياً شهيرًا من الأطفال بعد فعلتها المُروعةالبرديني يشد على يد الرئيس في خطابه بالامم المتحدةماكغورك: لدينا خطة إنسانية للرقة بعد إجلاء تنظيم الدولة منهامصر:جمعهما الحب ولم يفرقهما الموت.. خطيبان ينتحران قبل شهر من زفافهماتعرف على الانسان الكاذب بحيلة بسيطة!تجريد ملكة جمال تركيا من اللقب بعد يوم على فوزها!الاحتلال يقتحم بيت لحم ويسلم شبان بلاغات استدعاء من المخابرات الإسرائيليةقتلى وإصابات خلال زيارة البشير لدارفورالخارجية الإماراتية: لا تزال المنطقة تعاني "الإرهاب" وقررنا اتخاذ موقف من قطرالإعصار (ماريا) يجتاح جزر الكاريبي ويفتك بالعشراتبقوة 5.8 درجات..كاليفورنيا تتعرض لهزتان أرضيتانوفاة مواطن جراء حادث سير ذاتي في بيت لحم
2017/9/23

تطورات جديدة في جريمة غادة عبد الرازق‎

تطورات جديدة في جريمة غادة عبد الرازق‎

غادة عبد الرازق

تاريخ النشر : 2017-09-12
رام الله - دنيا الوطن
هي ليست المرّة الاولى التي تؤجل فيها محكمة جنح المعادي محاكمة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بسبب الدعوى التي أقامها المحامي سمير صبري، واتّهمها فيها بارتكاب الفعل العلني الفاضح .

وفي التفاصيل، سوف ترسل أقراص عبد الرازق المدمجة إلى خبيرٍ في التّقنيات الرّقمية، سيتولى وضع تقريرٍ مفصّل عن المقطع الفاضح  ويقرر إذا كان تعرّض للعبث بالحذف أو الإضافة، وتقدير مدى مسؤوليّة غادة عبد الرازق في نشره لاصدار العقوبة وفقاً لحجم الضرر.

المحامي أكد أن عبد الرازق ردّت على معجبيها وتساؤلاتهم وهي في حالةٍ تشبه السكر، مرتديةً ملابس نوم، وظهر جزءٌ حساس من جسدها خادشٍ للحياء مؤكداً وأنّ حذف المقطع من على صفحتها الشخصية، لا يبرئها لأنه لم يحدث إلا بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة وعلم به القاصي والداني وطالب بإلحاق بها أشّد العقوبات.

 
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف