وزارة الحكم المحلي تشرف على انتخابات اختيار مختار عائلة ياسين

رام الله - دنيا الوطن
أشرفت وزارة الحكم المحلي بالتعاون مع الإدارة العامة للعشائر في وزارة الداخلية على انتخابات اختيار مختار عائلة ياسين في مدينة غزة، والتي عقدتها العائلة يوم الجمعة الموافق 10/9/2017م، في مسجد خليل الرحمن بحي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وجاء إجراء الانتخابات بناءً على قرار وزارة الحكم المحلي بضرورة عقدها داخل العائلة لاختيار مختار واحد للعائلة، بعد تقدم شخصين لشغل منصب المختار، وذلك وفقاً للوائح والأنظمة المعمول بها داخل الوزارة لتنصيب المختار.

وقد أشرف على سير العملية الانتخابية طاقم مختص من وزارة الحكم المحلي، ووزارة الداخلية – الإدارة العامة لشؤون العشائر، بحضور كافة أبناء العائلة ممن يحق لهم الانتخاب، وكذلك المرشحين لمنصب المختار.

وأشاد م. زهدي الغريز ق.أ وكيل مساعد وزارة الحكم المحلي بسير العملية الانتخابية بشفافية، وسلاسة، دون أي عقبات أو إشكاليات تُذكر، وتقدم بالشكر لكل من ساهم بنجاح الانتخابات لعائلة ياسين، لا سيما وزارة الداخلية والأمن الوطني التي عملت على حفظ الأمن والهدوء، وجمعية مخاتير فلسطين، وطاقم وزارة الحكم المحلي الذي أشرف على الانتخابات، وأبناء عائلة ياسين الذين كانوا على قدر المسؤولية، وذلك من أجل الحفاظ على النسيج الاجتماعي للعائلات، ومن أجل ترسيخ مبدأ الديمقراطية لدى العائلات الفلسطينية.

التعليقات