الأخبار
أدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنمحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيضمديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرواد النشاط الثقافيإسرائيل: لا نريد رؤية روسيا تؤيد الفلسطينيينالاردن: أبوغزالة يؤكد تأثير السياحة على الاقتصاد العالمي
2017/9/25

وزارة الحكم المحلي تشرف على انتخابات اختيار مختار عائلة ياسين

تاريخ النشر : 2017-09-12
رام الله - دنيا الوطن
أشرفت وزارة الحكم المحلي بالتعاون مع الإدارة العامة للعشائر في وزارة الداخلية على انتخابات اختيار مختار عائلة ياسين في مدينة غزة، والتي عقدتها العائلة يوم الجمعة الموافق 10/9/2017م، في مسجد خليل الرحمن بحي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وجاء إجراء الانتخابات بناءً على قرار وزارة الحكم المحلي بضرورة عقدها داخل العائلة لاختيار مختار واحد للعائلة، بعد تقدم شخصين لشغل منصب المختار، وذلك وفقاً للوائح والأنظمة المعمول بها داخل الوزارة لتنصيب المختار.

وقد أشرف على سير العملية الانتخابية طاقم مختص من وزارة الحكم المحلي، ووزارة الداخلية – الإدارة العامة لشؤون العشائر، بحضور كافة أبناء العائلة ممن يحق لهم الانتخاب، وكذلك المرشحين لمنصب المختار.

وأشاد م. زهدي الغريز ق.أ وكيل مساعد وزارة الحكم المحلي بسير العملية الانتخابية بشفافية، وسلاسة، دون أي عقبات أو إشكاليات تُذكر، وتقدم بالشكر لكل من ساهم بنجاح الانتخابات لعائلة ياسين، لا سيما وزارة الداخلية والأمن الوطني التي عملت على حفظ الأمن والهدوء، وجمعية مخاتير فلسطين، وطاقم وزارة الحكم المحلي الذي أشرف على الانتخابات، وأبناء عائلة ياسين الذين كانوا على قدر المسؤولية، وذلك من أجل الحفاظ على النسيج الاجتماعي للعائلات، ومن أجل ترسيخ مبدأ الديمقراطية لدى العائلات الفلسطينية.