الأخبار
لبنان: اغتصبها على الدرج وتظاهرت بالموت لتنجو بحياتهاكردستان تغلق الباب أمام الضغوطات الدولية.. وتواصل إجراءات استفتاء الاستقلالفوز سيلة الظهر ببطولة كرة اليد للذكور وابو جهاد وصيفههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسطأسماء لمنور تُفاجئ سعد لمجرد في حبسه الإجباريبرشلونة يتخطى جيرونا بثلاثية وريال يعود للانتصاراتغادة عبدالرازق لمهرجان "الجونة": "طلّعتونا بأوسخ شكل".. وسما المصري تُذكرها بفضائحها"الإحصاء": ارتفاع العجز التجاري بنسبة 9.6% في تموز الماضيللمرة الأولى.. النساء السعوديات في ضيافة استاد الملك فهداعتداءات جديدة تستهدف كنيسة "أسطفانوس" بالقدس"الفجيرة الاجتماعية الثقافية" تنظم فعالية "الإمارات أرض السلام"عادل إمام يحرج مقدمي "مهرجان الجونة" على الهواءناشئة الشارقة يبدعون في فن الإيماءبعد فضيحته.. أحمد الفيشاوي يعتذر وتعليق ناري من عمرو أديبتحويل تسجيل واتساب إلى نص مكتوب لم يعد مستحيلاً
2017/9/24
عاجل
شركة كهرباء غزة: الجدول المعمول به اليوم الأحد هو 4*12ساعةتفريغات 2005: ننتظر وصول وفد مركزية فتح والحكومة لقطاع غزة للبدء في إنهاء ملف تفريغات 2005الدفاع المدني في بورين تتعامل مع حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق نابلس رام اللههآرتس: ترامب قال لأبو مازن.. سأسعى معكم لإحلال السلام في الشرق الأوسط

فئران تأكل فتاة في الـ14 من عُمرها!

فئران تأكل فتاة في الـ14 من عُمرها!

والد الضحية

تاريخ النشر : 2017-09-12
رام الله - دنيا الوطن
حاربت فتاة مراهقة من ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل حياتها بعدما قام سرب من الفئران بأكلها حية في الليل.

وعانت الطفلة البالغة من العمر 14 عاماً من 225 جرحاً في جميع أنحاء جسدها بما في ذلك وجهها وأصابعها، بحسب ما ذكر موقع مترو.

وكانت الفتاة نائمة في سريرها الطبي داخل منزل، وتم استدعاء الشرطة الفرنسية في مدينة روبيكس بالقرب من الحدود البلجيكية من قبل موظفون داخل مستشفى بعدما تم السماح لها بالدخول للعلاج.

وذكرت صحيفة محلية أن أحد الأطباء الشرعيين أجرى فحصاً وحدد أن الجروح سببتها الفئران بعدما شنت هجوماً على الفتاة أثناء نومها على السرير.

وقال والد الضحية إنه شعر بالصدمة عندما وجدها مغطاة بالدماء، حيث كان الدم في كل مكان، واعتقد في البداية أن السبب حادث سرقة.

وأضاف أنه تقدم بشكوى ضد مالك المنزل وضد مجلس المدينة، إذ طلب مراراً وتكراراً إزالة صناديق للقمامة في موقف سيارات قريب، وأشار أن الأطباء قالوا له إنهم لن يتمكنوا من علاج اصابع ابنته.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف