غرفة تجارة نابلس تختتم دورة تدريبية بعنوان (التسويق الالكتروني)

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت غرفة تجارة وصناعة نابلس ظهر اليوم الدورة التدريبية بعنوان (التسويق الالكتروني) ، وذلك بحضور رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة.

وفي كلمته بالمناسبة، رحب رئيس الغرفة عمر هاشم بالجميع ، وقدم شكره لمدرب الدورة رامز جبر خبير (السوشال ميديا) Social Media الوطني، كما قدم الشكر لمؤسسة الرؤية العالميةWorld Vision على دعم الدورة ، واشاد بالتعاون القائم حاليا بين الغرفة ومؤسسة الرؤية العالمية ، والعمل المشترك لصالح الهيئة العامة. كما وجه الشكر للمشاركين والمشاركات بالدورة.

وقال هاشم ان الدورة التي استمرت 3 ايام جاءت في اطار سعي الغرفة ووحدة التدريب المهني فيها لزيادة كفاءة اعضاء الهيئة العامة ، ورفع مستوى المعرفة ، وتسخير الادوات المختلفة لهم من اجل خدمة منشآتهم ، معتبرا ان الدورات التدريبية هي عبارة عن تعليم مستمر بهدف الحصول على المعارف والمهارات الجديدة ، مؤكدا اهمية الاستثمار في العنصر البشري العامل في القطاع الخاص والذي يشكل حجز الزاوية في النهوض بمنشآتنا الاقتصادية. ونوه الى ان الغرفة لاحظت العدد الكبير من الراغبين للالتحاق بالدورة ، وهذا يدلل على مدى اهمية الدورة ، ولكونها دورة نوعية تنظم للمرة الاولى وتواكب العصر ، مما دعانا الى التفكير بتنظيم الدورة مرة اخرى بناء على الطلب الكثيف من قبل اعضاء الهيئة العامة ، وعبر عن امله في يقوم المشاركون والمشاركات في نقل المعارف والمهارات والمعلومات المكتسبة الى منشآتكم وتطبيقها. وهنأ جميع المشاركين في الدورة ، وقدم شكره لطواقم الغرفة ووحدة التدريب المهني في الغرفة على جهودهم في تنظيم الدورة ، مبينا ان هناك دورات تدريبية اخرى قادمة قريبا.

واكد ممثل مؤسسة الرؤية العالمية ايهم ابو بكر في كلمته عن اعتزاز المؤسسة بالتعاون مع الغرفة ، مؤكدا ان المؤسسة معنية بترسيخ التعاون مع غرفة تجارة نابلس لخدمة القطاعات الاقتصادية في نابلس وخاصة مجال التسويق ، مؤكدا ان دعم الدورة يأتي في سياق رفع كفاءة العاملين في المنشآت والاعمال الاقتصادية ، وهو احد اهداف مؤسسة الرؤية العالمية العاملة في فلسطين.

من جهته ، عبر رامز جبر عن ارتياحه في التعامل مع الغرفة كون الدورة اول دورة في التسويق الالكتروني تعقد في نابلس ، معبرا عن استعداده للتواصل مع المتدربين بعد الدورة ، مشيدا بهم وبمثابرتهم واهتمامهم. 

والقى علاء الجيطان كلمة باسم المشاركين في الدورة شكر فيها الغرفة والمدرب والرؤية العالمية ، واشاد بالدورة ومخرجاتها وتأثيرها على مجال عمل اقسام التسويق في الشركات.  

وكانت الدورة قد افتتحت يوم السبت الماضي في قاعة الغرفة بحضور 27 مشاركا ومشاركة من منشآت القطاع الخاص في محافظة نابلس.

التعليقات