وفد من "البعث" يزور "القومي" في عكار

رام الله - دنيا الوطن
زار مسؤول حزب البعث العربي الاشتراكي في عكار شحادة العلي على رأس وفد، مكتب منفذية عكار في الحزب السوري القومي الاجتماعي، حيث كان في استقبالهم عميد التربية والشباب عبد الباسط عباس، منفذ عام عكار ساسين يوسف، وأعضاء هيئة المنفذية.

نوه المجتمعون بالإنجازات الميدانية التي حققها الجيش السوري وحلفاؤه في دير الزور، مؤكدين أن هذه الانجازات وأدت مشروع التقسيم والمناطق العازلة الذي وضعته أميركا – والعدو الصهيوني، وهي بمثابة انتصار كبير.

ودعا المجتمعون الى استكمال التحقيقات وتوقيف كل من يثبت تورطه في دعم الإرهاب، كما حيّا المجتمعون الجيش اللبناني وقيادته على النصر الذي تحقق في عملية "فجر الجرود" حيث تم دحر تنظيم "داعش" الإرهابي، بعدما تم دحر إرهابيي جبهة النصرة من جرود عرسال في تأكيد جديد على ثلاثية الجيش والشعب والمقاومة، كما تقدموا بالتعازي الى ذوي العسكريين الشهداء ووجهوا تحية الإكبار والإجلال الى ذوي الشهيدين البطلين العريفين خالد مقبل وحسين عمار من بلدة فنيدق العكارية.

وفي سياق متصل بحث الجانبان الوضع الإنمائي في عكار، وتم التأكيد على ضرورة تأمين الخدمات الاساسية وتحقيق الإنماء المتوازن ودعم المشاريع الإنتاجية لا سيما الزراعية منها، بما يساهم في الحد من النزوح من الأرياف نحو المدن. 

التعليقات