الأخبار
بعد مرور 20 عاماً.. خالد مشعل والاغتيال الصامتالجامعة العربية تُعد مشروع قانون جمارك عربياً موحداًأدنوك للتوزيع تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2017" للعام الرابع على التواليالاردن: أبوغزاله يستقبل السفير الباكستاني لدى الأردنميركل تبدأ محادثات شائكة لتشكيل حكومة ائتلافية في ألمانيامحمد ابو رزق يتوج بدرع مسابقة كوميديا شو بنسختها الثانيةالتواصل الجماهيري والإصلاح ترعى صلحاً عشائرياً في المحافظة الوسطىاوقاف طوباس تشارك في فعالية توعوية حول مخاطر السير للسائقينالسفير عبد الرحيم يبحث آفاق التعاون القضائيحماس: نرحب بقدوم الحكومة لقطاع غزة ونتمنى لها النجاحخالد: الخامس والعشرين من سبتمبر يوم حزين في تاريخ السياسةبرنامج وجد يطلق مشروع تحسين الوضع الاقتصادي للشباب أيتام عدوان 2014مدير التعليم يلتقي مجلس أولياء الأمور بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنينطب الإسلامية بغزة تختتم دورة متخصصة في التحكيم الطبيعلى غرار كلينتون.. كوشنر استخدم بريده الخاص لإنجاز أعمال البيت الأبيض
2017/9/25

الفريق لوطني للتعداد يبحث مع مديرية الحكم المحلي آلية الدعم

تاريخ النشر : 2017-09-10
رام الله - دنيا الوطن
عقد الفريق الوطني في محافظة جنين اليوم، اجتماعا مع مديرية الحكم المحلي في المحافظة لبحث آلية التعميم على الهيئات والمجالس المحلية، بهدف دعم الفريق الوطني للتعداد 2017 الذي سينطلق في تنفيذ المرحلة الثانية للتعداد (مرحلة حصر وترقيم المباني والمساكن والمنشآت) يوم السبت الموافق 16/09/2017.

وحضر الاجتماع من جانب الفريق الوطني للتعداد في المحافظة المنسق الإعلامي السيد رامي الديسي، والأخ المهندس إياد خلف مدير مديرية الحكم المحلي، والأخت أسماء خروب مديرة العلاقات العامة والإعلام في المديرية.

وأشار م. خلف إلى ضرورة تقديم الدعم والمساندة للفريق الوطني من أجل إنجاح هذا المشروع الذي يهم المجتمع الفلسطيني ككل على حد تعبيره، مؤكدا جاهزيته للتعميم على البلديات من أجل التعاون مع الفريق الوطني أثناء تنفيذ مشروع التعداد2017.

بدورها وصفت الأخت خروب المشروع بالوطني الذي يستوجب على الجميع العمل من اجل إنجاحه.