بالصور: الوان أظافر ستعطي ملابسك السوداء شكل جديد وجذاب

بالصور: الوان أظافر ستعطي ملابسك السوداء شكل جديد وجذاب
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
إذا كنت من الفتيات العاشقات للون الأسود وتميلين لارتداء ملابس سوداء، فإنت في المكان الصحيح! فهنا سأخبرك بأفضل ألوان طلاء الأظافر التي ستجعل إطلالتك السوداء تنبض بالحياة وتجعلها أكثر إثارة. 

حسب موقع " فستاني" طلاء الأظافر لديه قوة خارقة في تحويل إطلالتك السوداء التقليدية إلى أخرى مليئة بالجاذبية لذا لا تترددي في اختيار أحد ألوان طلاء الأظافر التالية لتطبيقها معها.

١- طلاء الأظافر النيود: 

درجات طلاء الأظافر العارية أو "النيود" لن تجعل إطلالتك باهتة كما تظنين بل ستصبح أكثر رقي ونعومة خاصة وأن هذه الألوان تعبر دوما عن المرأة الراقية والكلاسيكية!  


٢- طلاء الأظافر الأبيض

إذا كنت ترغبين في ارتداء لون مناقض تماما للأسود ولكنه رقيق وغير مبالغ فيه، فالأبيض سيكون مثالياً بالنسبة لك وسيبرز ملابسك السمراء بشكل رائع.
 

٣- طلاء الأظافر الميتاليك:

درجات الميتاليك مثل الفضي والذهبي والبرونزي والنحاسي مثالية في أوقات الحفلات وستجعل إطلالتك السوداء تنبض بالحيوية! 


٤- طلاء الأظافر البرتقالي

الدرجات البرتقالية والخوخية من طلاء الأظافر ستكون رائعة في الصيف لتعزز من جمال بشرتك التي اكتسبت لونا قمحياً بسبب الشمس كما أنها ستجعل فستانك الأسود أكثر حيوية في الشمس. 


٥- درجات طلاء الأظافر البنفسجية

طلاء الأظافر البنفسجي هو خيار مثالي لتطبيقه في الأوقات التي ترغبين فيها في ارتداء فستان أسود أنيق لحضور سهرة أو حفل خاص. 


٦- طلاء الأظافر الأحمر

يعتبر الأحمر من أكثر الألوان توافقا مع الأسود كما أنه سيجعل إطلالتك أكثر إثارة وجاذبية. ارتدي الدرجات الفاتحة منه مع الملابس الكاجوال والدرجات الداكة مع فساتين السهرة.  



 


التعليقات