خلال اتصال هاتفي.. ترامب وولي العهد السعودي يبحثان الأوضاع بالمنطقة

خلال اتصال هاتفي.. ترامب وولي العهد السعودي يبحثان الأوضاع بالمنطقة
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أجرى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اتصالاً هاتفياً بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بحث خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات الأخيرة في المنطقة والعالم.

ووفق وكالة الأنباء الرسمية، فإن الجانبين أكدا على ضرورة التزام جميع الدول بالالتزامات التي تعهدت بها في قمة الرياض، مشددين على ضرورة تعزيز أمن المنطقة.

وأكد الجانبان خلال الاتصال عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، وتعزيزها لما فيه خدمة الشعبين الصديقين.

وفي وقت سابق، تلقى ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأمريكي تناول العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وأهمية التواصل والتنسيق بشأنها.

أرشيفي: كلمة ترامب في قمة الرياض
 

التعليقات