محمد بن سلمان شاهد مباراة السعودية على متن "أباتشي"!
رام الله - دنيا الوطن
تداولت مواقع عربية، مقطع فيديو وثق لحظة وصول ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى ملعب الجوهرة بجدة، لحضور مباراة كرة القدم بين منتخبي بلاده واليابان أمس الأول.
ووفقًا لـ (روسيا اليوم)، فإن المشهد المصور حمل مفاجأة تمثلت في وصول محمد بن سلمان إلى الملعب على متن مروحية عسكرية من طراز "أباتشي".
شاهد فيديو هبوط الطائرة..

تداولت مواقع عربية، مقطع فيديو وثق لحظة وصول ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إلى ملعب الجوهرة بجدة، لحضور مباراة كرة القدم بين منتخبي بلاده واليابان أمس الأول.
ووفقًا لـ (روسيا اليوم)، فإن المشهد المصور حمل مفاجأة تمثلت في وصول محمد بن سلمان إلى الملعب على متن مروحية عسكرية من طراز "أباتشي".
شاهد فيديو هبوط الطائرة..


التعليقات