جمعية التضامن الخيرية تقيم حفلا ترفيهيا لايتامها مع فرقة افرح وامرح

جمعية التضامن الخيرية تقيم حفلا ترفيهيا لايتامها مع فرقة افرح وامرح
رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية التضامن الخيرية في نابلس مهرجانللاطفال لفرقة افرح وامرح ( منال شواهنة ) رابع ايام عيد الاضحى وبتبرع من  عدد من المؤسسات وفاعلي الخير، في محاولة منهم لرسم الابتسامة على وجوهالأطفال ممن فقدوا المعيل والأب، ولتعويضهم عطف وحنان من افتقدوهم.
 
وشمل العرض اغاني للاطفال والبالغ عددهم 500 طفلوامهاتهم ، ولعب الأطفال وغنوا مع الموسيقية منال شواهنة ، حيث امضوا وقتا مسلياوممتعا بسماع اغاني الأطفال وبوجود فرقة المهرجين ،حيث فرح الأطفال في الفعالياتالتي اقيمت من رسم على الوجوه وتوزيع هدايا عليهم .

وكان الاطفال مسرورين في تلك الحفلة وتواجدهم فيها، وتسابق الاطفال الى المرح والغناء في ساحات مدرج حكمت المصري في جامعة النجاحالوطنية ، حيث تخلل الحفل مسابقات اسئلة واجوبة وسحب على جوائز للجميع.
 
وأوضح رئيس الجمعية أن الحفلة حققت أهدافها من خلالالفرحة التي بدت على الأيتام وهم يلهون ويغنون ، كما انه حقق هدفه المنشود لترفيهالأيتام وسعادة ذويهم.

واخيرايتقدم د. علاء مقبول وكافة أعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية بجزيلالشكر والامتنان لفاعلي الخير ولكل من ساهم لإنجاح هذا العمل المميز لما له الأثرالمعنوي والنفسي على قلوب الاطفال الايتام . منوها انه ليس هذا بالشيء الجديد حيثأن أيادي أهل الخير تعمل دوما إلى مساندة الجمعية في عملها الاجتماعي لخدمة الأيتام .