بالصور:الفنانة نتاشا عبد الرحمن في فيلم سينمائي وعملين سوري ولبناني

بالصور:الفنانة نتاشا عبد الرحمن في فيلم سينمائي وعملين سوري ولبناني
رام الله - دنيا الوطن
انتهت الممثلة السورية الشابة نتاشا عبد الرحمن  من تصوير مشاهدها في فيلم " دوم تك" مع المخرج نضال عديرة فيما تستعد للدخول في عمل درامي جديد وتنتظر مشاركة في مسلسل من إنتاج لبناني كخريطة أولية لموسمها القادم.

وفي تصريحات صحفية قالت نتاشا إنها انتهت قبل أيام من تصوير مشاهدها في فيلم دوم تك والذي جسدت فيه شخصية زوجة مختار في قرية يكون لاهثاً وراء مشاكل أبناء قريته لمساعدتهم في حلها.

وقالت:" أنسجم مع زوجي المختار في البحث عن حلول لمشاكل أهالي القرية، ولا يمكن البوح بتفاصيل أكثر من هذا، كي لا نحرق الأفكار قبل العرض".

أما عن مشاريعها الجديدة فكشفت نتاشا  عن دخولها في مسلسل " حلو الرواق" مع المخرج الياس الحاج.

وأشارت إلى ان المسلسل يناقش قضايا اجتماعية ومشاكل مجتمعية فيها الكثير من المعاناة التي يتكبدها المواطن اليوم.

وستظهر نتاشا  في أكثر من شخصية في " حلو الرواق" لكون المسلسل يعتمد نظام اللوحات.

أما في مشروعها الخارجي الأول فتنتظر المشاركة في عمل من إنتاج لبناني لكنها فضلت عدم الكشف عن أي تفاصيل متعلقة به إلى أن تصبح الأمور رسمية وتوقع على العقود وفق تفضيلها.

وعن أعمال ظهرت فيها نتاشا  في الموسم الماضي، شاركت في سلسلة عمل ساخر مع المخرج عماد ياسين وجسدت فيه عدة شخصيات لكونه عملا يعتمد نظام اللوحات والحلقات المنفصلة.

ونتاشا عبد الرحمن  ممثلة شابة صاعدة سبق لها وأن شاركت في افتتاح مهرجان خطوات السينمائي وأدت فيه دور مارلين مونرو بشكل مباشر على المسرح، فضلا عن كونها، بالأصل، ممثلة مسرحية وكان ظهروها الأول مسرحيا مع المخرج نضال عديرة في مسرحية " درجة ثالثة".

وكانت بداية ظهورها  في الفن تمت من خلال الانضمام إلى جمعية شباب للفنون وفرقة اليسار المسرحية مع المخرج نضال عديرة.