بورشه تقدم لك طلاءً عاكساً بـ 97 ألف دولار

بورشه تقدم لك طلاءً عاكساً بـ 97 ألف دولار
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة بورشه عن تطوير طلاء فريد من نوعه لأيقونتها 911 حصرياً، حيث تزيد تكلفة الطلاء كرومافلير "Chromaflair" الجديد عن 97 أف دولار.

وأوضحت الشركة الألمانية أن طلاء كرومافلير الجديد يظهر بألوان مختلفة حسب زاوية رؤية المشاهد، ويرجع ذلك إلى أصباغ كرومافلير والقشور الرقيقة للغاية، التي يتم تركيبها في الطبقة العلوية للطلاء، ويبلغ سُمك هذه القشور واحد ميكرومتر.

ويتكون طلاء كرومافلير من طبقة أساسية عاكسة وغير شفافة من الألومنيوم، والمحاطة بدورها بنوع من الزجاج. ووفقاً لدرجة سُمك الطبقة الزجاجية تظهر ألوان مختلفة أثناء النهار. ونظراً لأن عملية إنتاج هذا الطلاء معقدة للغاية، فإنه سيتم استخدامه مع 5 سيارات فقط سنوياً.

وكانت بورشه قد كشفت النقاب عن نسخة حصرية من نوع "911 تيربو إس" والتي تأتي احتفالاً بتغيير اسم قسم Porsche Exclusive إلى مسماه الجديد Porsche Exclusive Manufaktur، وهو القسم المختص بإنتاج النسخ المحدودة والمميزة من سيارات بورشه.

تتميز هذه النسخة الجديدة بمحدوديتها حيث أعلنت بورش عن انتاج 500 سيارة منها فقط، تظهر من الخارج بطلاء ذهبي رائع يتوسطه خطوط من الكربون فايبر بالإضافة إلى زوائد جانبية من الكربون فايبر، بينما حصلت الخلفية على جناح مميز يتوفر مع حزمة Turbo Aerokit وبعض التعديلات أسفل الصدام الخلفي، وأخيراً جنوط مميزة بلمسات ذهبية بمقاس 20 انش.





التعليقات