فنانة مصرية: محمد مرسي كان يريد بيع مصر للفلسطينيين والأمريكان

فنانة مصرية: محمد مرسي كان يريد بيع مصر للفلسطينيين والأمريكان
الفنانة المصرية سهير البابلي
رام الله - دنيا الوطن
قالت النجمة المصرية سهير البابلي: إن الرئيس السابق محمد مرسي كان "هيبيع البلد مش هيخربها" بتحالفه مع أمريكا وفلسطين وغيرهما، وأنها بعد ما شافته من مرسي فإنها ستقبل "رجلين حسني (مبارك) حتى لو كان شرابه منتن".

ووجهت النجمة المصرية سهير البابلي "انتقادات" للرئيس المصري السابق محمد مرسي، ولقناة "الجزيرة"، ولتركيا وقطر. 

وبحسب القدس العربي فالبابلي تطرقت أيضاً للنشطاء السياسيين المصريين الذين قالت إنهم غير شرفاء، وإنه يجب استخدام "العصا أو الخيزرانة" لتربيتهم.

تصريحات البابلي الغريبة التي جاءت في حوار معها لمجلة "اليوم السابع" المصرية، حيث وصفت البابلي مرسي بأنه "ليس مصرياً أصيلاً"، وأنه "مقاد من مجموعة مجرمي أمريكا بتلعب بيهم كقطع الشطرنج"، بينما اعتبرت مبارك "مصرياً أصيلاً رفض الهروب للخارج بعد ثورة 25 يناير، رغم الإغراءات التي عرضها عليه الأمراء العرب"، وهو لذلك "قيمة وجندي لم يهرب من الموقعة".

البابلي قالت عن اليوم الذي التقت فيه مع مرسي  ضمن وفد الفنانين في قصر الاتحادية "كان يوم أغبر"، وإنها قالت للفنانين "إحنا قاعدين من الصبح ومشربناش حاجة، وكان نفسي أعلمه الإتيكيت".

وامتدحت البابلي أحمد شفيق وعمرو موسى، لكنها قالت إنها لا تحب أيمن نور، وإن على حمدين صباحي ألا يترشح "اقعد وبلاش تترشح هتكسف نفسك"، ولأبو الفتوح "معلش سامحني ملكش أي لازمة" ولسليم العوا "عوووووو" ولباكينام الشرقاوي "اختشي على دمك"!

وأكدت البابلي إلى أن الجيش «بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي لعب لعبة خطيرة بانحيازه للشعب المصري في الثورة". 

وختمت "أعلنها صريحة أحب السيسي وأحترمه لأنه دوغري وواضح، سأمنحه صوتي في الانتخابات الرئاسية المقبلة إذا ترشح".

التعليقات