وفد من فصائل المنظمة وفتح يجول على المرجعيات الصيداوية

وفد من فصائل المنظمة وفتح يجول على المرجعيات الصيداوية
جانب من الاجتماع
جال اليوم، أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات على رأس وفد كبير من قادة الحركة وفصائل المنظمة على عدد المرجعيات السياسية والدينية والبلديات في مدينة صيدا وضواحيها لتقديم التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وضم الوفد الفلسطيني الذي رافق أبو العردات: قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، عضو المكتب السياسي لـ"حزب الشعب الفلسطيني" ومسؤول الحزب في لبنان غسان ايوب، مسؤول العلاقات السياسية للجبهة الديمقراطية في لبنان وعضو لجنتها المركزية عدنان يوسف/ابو النايف، مسؤول جبهة التحرير العربية في لبنان حسين رميلي، مسؤول العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صيدا، عبد الله الدنان/ابو باسل.

و شملت جولة الوفد، سعادة النائب بهية الحريري في دارتها في مجدليون، حيث كان في إستقباله إضافة إلى النائب بهية الحريري، وشقيقها شفيق الحريري وأمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري.

كما زار الوفد الفلسطيني مفتي صيدا وأقضيتها سماحة الشيخ سليم سوسان، الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب السابق الدكتور أسامة سعد، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري والعلامة الشيخ عفيف النابلسي ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود.

ونقل الوفد تهاني القيادة الفلسطينية وتهاني قيادة وكوادر ومناضلي حركة "فتح" وفصائل المنظمة والشعب الفلسطيني للمرجعيات الصيداوية، مؤكدا على عمق العلاقات المميزة التي تربط المخيمات بـ"مدينة" صيدا ومرجعياتها وأهلها.

وشكر الوفد المرجعيات الصيداوية على مواقفها الثاتبة من القضية الفلسطينية ووقوفهم الدائم والمستمر الى جانب الشعب الفلسطيني في المخيمات، وحرصهم الشديد على الأمن والإستقرار فيها، سيما مخيم عين الحلوة.

وأمل الوفد، أن تحل علينا هذه المناسبة وعلى عموم أهلنا وشعبنا العام القادم بالخير واليمن والبركة وأن يعم الأمن والسلام والإستقرار ربوع لبنان وسائر دول وشعوب منطقتنا العربية، على أمل أن تتحقق آمال وأماني وطموحات شعبنا الفلسطيني وأمتينا العربية والإسلامية، بالنصر والتحرير الكامل للأراضي العربية المحتلة، وفي مقدمتها تحرير القدس وكل الاراضي الفلسطينية المحتلة من دنس الإحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى أرضهم وديارهم في فلسطين.

وكان ابو العردات وعدد من أعضاء قيادة حركة "فتح" في مدينة صيدا قد أدوا صلاة العيد في مسجد الشهداء، ثم توجهوا إلى النصب التذكاري للشهداء في ساحة الشهداء عند المدخل الجنوبي لمدينة صيدا، ووضع أبو العردات والوفد المرافق أكاليلا من الزهور باسم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وباسم قيادة المنظمة وحركة "فتح" وأهدوا ثواب قراءة سورة الفاتحة لأرواحهم الطاهرة.

التعليقات