كيف تضعين الرموش الصناعية ليلة زفافك؟

كيف تضعين الرموش الصناعية ليلة زفافك؟
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
الرموش الصناعية قد تجعلك أكثر جاذبية وقد تسيء تماما إلى مظهرك إذا تم وضعها بشكل غير صحيح، خصوصاً في يوم زفافك فالغرض من تركيب الرموش الصناعية هو أن تعطي رموشك مظهرا أكثر كثافة وثقلا، فإن لم تفعل ذلك وبدت طلتك مبالغا فيها، فهذا يعني أنه تم تركيبها بطريقة خاطئة. 

لتوفير المجهود والعناء عليك سنعطيك هنا الخطوات السليمة لتركيب الرموش الصناعية، كما جاء في موقع "فستاني".

١- قبل شراء الرموش الصناعية تأكدي من أن لونها، كثافتها وطولها مناسبين لك، وأنها ستعطيك اللوك الذي تتمنيه. وإذا كنت تشعرين بأن الرموش طويلة جدا، فيمكنك قص أطرافها بالمقص قبل وضعها. ضعي في اعتبارك أنه عندما تكون الرموش كثيفة جدا أو طويلة للغاية فإنها ستقيدك وتعيق عملية تركيبها خاصة إذا كنت غير محترفة.

٢- لأن شريط الرموش الصناعية عادة ما يكون مستقيما، فأنت بحاجة في البداية إلى ثني طرفي الخط على هيئة حرف C مع الثبات على هذا الوضع لثوان حتى يصبح الشريط لينّا بشكل أكثر فيسهل تركيبه.

٣- اختاري لاصقا مناسبا لعينيك. إذا كنت تمتلكين عينين حساستين فمن الأفضل شراء لاصق مخصص للبشرة الحساسة من الصيدلية. وإذا كنت لا تحبذين استخدام الصمغ الأبيض الذي يتوافر مع عبوات الرموش الصناعية، فيمكنك استبداله بمنتج تقدمه علامة تجارية عالية الجودة لضمان سلامته على العين. 

٤- أعدي جفونك جيدا قبل تركيب الرموش، وتأكدي من أنها خالية من المكياج ثم ابدأي بوضع الصمغ على الرموش. ارسمي خطا رفيعا جدا على خط نمو الرموش مثلما تضعين الآي لاينر تماما. وإذا كنت تخشين من تذبذب يديك، فيمكنك وضع الصمغ على خط الرموش الصناعية باستخدام عود تنظيف الأذن.

٥- احرصي على تواجد مجموعة من الأعواد القطنية بجانبك لأنك ستحتاجينها طوال عملية تركيب الرموش. والآن حاولي تركيب الرموش بحذر مع مراعاة وضع خط الرموش الصناعية على خط الرموش الطبيعي دون لمس الجفن بأي شكل من الأشكال. وبعد الانتهاء من وضع الرموش، اتركي عينيك مفتوحتان لعدة ثوان حتى يجف الصمغ.

٦- بمجرد أن تثبت الرموش، ارسمي خطا رفيعا بالآي لاينر بمحاذاة خط الرموش العلوية والذي سيساعد على إخفاء شريط الرموش الصناعية تماما.

٧- أخيرا ننصحك لدمج رموشك الطبيعية مع الرموش الصناعية بتمرير طبقة من الماسكرا عليها لتجعل رموشك تبدو وكأنها طبيعية. 

 


التعليقات