نسقي ملابسك في عيد الأضحى بـ 6 أفكار جهنمية

نسقي ملابسك في عيد الأضحى بـ 6 أفكار جهنمية
ازياء مناسبة للعيد
رام الله - دنيا الوطن
سيهل عليا بالغد عيد الأضحى المبارك، حيث تناول اللحوم بالطرق الشهية والخروج مع الأصدقاء في أماكن مختلفة. 

ولكنني في الحقيقة أتحير بشدة في الملابس التي سوف ارتديها هذا العيد، ووجدت العديد من أصدقائي أيضا يفكرون في الأمر. البعض منهم اقتنى إحدى القطع الجديدة والأخريات قررن أن يعيدون تنسيق ملابسهم الحالية بشكل عصري ومميز. ف

ي السطور القليلة القادمة ستجدين عديد من الأفكار المختلفة لتنسيق ملابس عيد الأضحى بشكل لا مثيل له، كما جاءت بموقع "فستاني".

١- إذا كنت ترتدين دائما التي شيرت الأبيض مع بنطلون جينز وحذاء ذو كعب عال، جددي من إطلالتك وجربي ارتدائه مع حذاء رياضي وعقد مميز ذو ألوان بارزة.

٢- تألقي بالكارديجان الطويل في عيد الأضحى، ونسقيه مع بنطلون جينز وقميص طويل للوك مثالي مع أصدقائك. أما إن كنت ترغبين في ارتداء الكيمونو في المساء، فارتديه مع توب قصير واستمتعي مع أصدقائك بسهرات عيد الأضحى المميزة.

٣- التنورات الملونة من أجمل صيحات موضة 2017، لذا اعيدي تنسيقها مع الألوان المحايدة كالأبيض والأسود والرمادي وتألقي بشكل جديد بلمسات بسيطة.

٤- البلاي سوت (أي الجمبسوت القصير) من أجمل قطع الملابس التي يمكنك ارتدائها في خروجات عيد الأضحى المختلفة. يمكنك من ارتدائه منفردا أو مع جاكيت منقوش إذا كان موحد اللون.

٥- إذا كنت تمتلكين قميص طويل، فقط نسقي معه حذاء بلون مميز وجربي إحدى ربطات الأحزمة الجديدة معه وتألقي بكل جاذبية.

٦- وأخيرا لا تنسِ تجربة إحدى الطرق المميزة لارتداء فستانك الأسود في خروجات عيد الأضحى.

شاهدي الصور التالية واستلهمي منها أفكار لتنسيق ملابسك بأسلوب أنيق وجذاب في عيد الأضحى.

هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة بالموضة؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستاني" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي الأزياء ومنسقي الملابس.

















التعليقات