وزير الشباب والرياضة الجزائري يشيد بالمشاركة الفلسطينية بالمخيمات الصيفية للشباب

وزير الشباب والرياضة الجزائري يشيد بالمشاركة الفلسطينية بالمخيمات الصيفية للشباب
رام الله - دنيا الوطن
أشاد وزير الشباب والرياضة الجزائري، اليوم الأربعاء، بالمشاركة الفلسطينية للشباب والأطفال في المخيمات الصيفية التي تشرف عليها وزارة الشباب والرياضة.

وأكد الوزير خلال كلمته التي ألقاها، خلال حفل الاختتام لموسم المخيمات الصيفية بالجزائر، على أهمية المشاركة الفلسطينية في المخيمات ودلالاتها العميقة على استمرار الترابط الوجداني والروحي بين الأجيال الجزائرية والفلسطينية.

وألقى سفير فلسطين بالجزائر لؤي عيسى كلمة توجه فيها بالشكر الجزيل إلى الجزائر رئيسا وحكومة وشعبا على المساعدات والتسهيلات التي تقدمها لشعبنا بما فيها جاليتنا المقيمة بالجزائر في كافة المجالات والميادين.

وأوصل عيسى الشكر لكافة الهيئات الجزائرية التي وعلى رأسها الكشافة الإسلامية الجزائرية التي هيأت للأطفال والشباب الفلسطينيين فرصة إقامة مخيمات صيفية للسنة الثانية على التوالي.

وفي نهاية الحفل قام السفير بتكريم وزير الشباب والرياضة، وكذلك العديد من الوزراء الذي حضروا الحفل.

ودأبت السفارة بالتنسيق مع الهيئات والجمعيات الجزائرية المختلفة على إقامة مخيمات صيفية لأبناء وبنات الجالية الفلسطينية المقيمة بالجزائر.

وتحتوى برامج النشاط في المخيمات إلى جانب النشاط الترفيهي برامج تثقيفية وتربوية تعني بتاريخ فلسطين وحضارتها وثقافتها التراثية الشعبية والفنية. 







التعليقات