5 ألوان شعر تناسب المرأة بعد الـ40

5 ألوان شعر تناسب المرأة بعد الـ40
ألوان صبغات شعر لكبار السن
رام الله - دنيا الوطن
تفكير العديد من السيدات بعد سن الأربعين فى تغيير لون شعرهن لإخفاء الشيب الذى يظهر فيه، لأن الشعر الأبيض يتسبب لبعضهن فى الضيق باعتباره دليلا على تقدم العمر، الأمر الذى لا تفضل أغلبهن الاعتراف به، لذا يبحثن عن الوان صبغات شعر تتناسب مع بشرتهن والمرحلة العمرية التى يعشن فيها، لذا نشرت اليوم السابع ألوان صبغات شعر تناسب المرأة بعد الـ 40.

البنى الشوكولاتة



هذا اللون من أكثر الالوان الملائمة لأى سيدة مهما كانت المرحلة العمرية التى تعيشها، خاصة أنه يتماشى مع أغلب أنواع البشرة وقصات الشعر، لذا تلجأ إليه الكثير من الفتيات مهما كن صغار السن، لذلك فهو بطبيعته يعطى إيحاء بعمر أصغر من الحقيقى.

الذهبي


الذهبى ضمن الوان صبغات الشعر المنتشرة كثيراً بين السيدات، بدءاً من سن الـ 40 لما فوق، هذا اللون فيه سحر من نوع خاص فهو ملائم فى كل وقت ولا تنتهى موضته على الإطلاق مهما مر الزمن.

الرمادي



اللون الرمادى للشعر هو الأمثل، حيث إنه خليط بين اللون الأسود واللون الأبيض، فهو يسمى باللون المسعف بسبب قدرته على إخفاء اللون الأبيض وحتى عند ظهوره مرة أخرى، لا يسمح له بالانحياز لأن الأبيض فى الأساس أحد مكوناته.

الكستنائى


اللون الكستنائى لكبار السن موضة لا تنتهى أبداً، هذا إلى جانب أنه يعطى للمرأة رونقا وإطلالة مميزة عن باقى الوان صبغات الشعر.

الأشقر



إن كان لون بشرتك فاتح، فاختارى لشعرك اللون الأشقر، فهو من ضمن الالوان التى تتماشى جداً مع البشرة الفاتحة ويعطى مظهرا مختلف تماماً عن المظهر الذى كنت عليه، خاصة وإن كان طبيعة شعرك من اللون الغامق. 




التعليقات