بسمة أمل تنظم يومًا ترفيهيًا لأطفال مرضى السرطان بمستشفى الرنتيسي

بسمة أمل تنظم يومًا ترفيهيًا لأطفال مرضى السرطان بمستشفى الرنتيسي
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
أقامت مؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان بغزة، حفلاً ترفيهياً للأطفال المصابين بمرض السرطان وذلك صباح أمس الثلاثاء في مستشفى الرنتيسي غرب مدينة غزة.

وشارك في الحفل ما يقارب 65 طفلاً وفتى، تتراوح أعمارهم ما بين الـ4 سنوات حتى 12 سنة، حيث وزع عليهم أثناء الحفل حقائب مدرسية وذلك بهدف تشجيعهم على اكمال المسيرة التعليمة رغم سيطرة المرض على وضعهم الصحي والنفسي.

وقدمت كلاً من المعلمة شروق الريس، وصابرين اسماعيل برنامج تدريبي وتوعوي للأطفال المصابين بالسرطان، وذلك في إطار تطوير الاطفال ودعمهم على إكمال مسيرتهم التعليمية دون عقوبات او معيقات تحد من إكمال تحصيلهم الدراسي، خاصة
في ظل الوضع الصحي الذي يعيشه الاطفال.

وقال المعلمة شروق الريس، أنها لامست بشكل قريب حاجة الأطفال للدعم النفسي والتعليمي خاصة، في ظل المراحل العلاجية التي يتلقوها داخل مستشفى عبد العزيز الرنتيسي.

وأملت الريس بأن تستمر جهود المؤسسة في تقديم خدمات لمرضى السرطان وكافة شرائح المجتمع وذلك من اجل خدمتهم وتقديم الدعم المعنوي والنفسي والتعليمي العلاجي داخل المراكز الصحية.

وفي ختام الحفل كرمت مؤسسة بسمة أمل الأطفال الذين تفاعلوا مع المعلمات والمنشطات طيلة فترة التدريب والتدريس، وذلك لسقل اهتمامتهم في التعليم والمعرفة.