راقب نائب تكرم "الكومي" كصاحب أفضل أداء برلماني في مجلس النواب

راقب نائب تكرم "الكومي" كصاحب أفضل أداء برلماني في مجلس النواب
رام الله - دنيا الوطن
كرمت حملة راقب نائب، ومؤسسة القادة للعلوم الإدارية، النائب محمد الكومي عضو مجلس النواب عن دائرة عين شمس، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، كأفضل نائب ذو أداء متميز في محافظة القاهرة.

وقال الكومي، إن تكريمه كأفضل نائب لا يعده تكريمًا شخصيًّا خاصًا به، إنما هو تكريم لجميع نواب الذين يبذلون طاقاتهم من أجل الإسهام في حل المشكلات التي تواجه المواطنين، لافتًا إلى أنه تقدم بالكثير من طلبات الإحاطة والبيانات العاجلة، والتي تمكن من خلالها توصيل أصوات أبناء دائرته إلى البرلمان.

وكان أبرز من تم تكريم النائب سليمان وهدان، وكيل البرلمان، النائب أحمد سمير رئيس لجنة الصناعة، النائب عمر وطني، النائب حسن العمدة، النائب أحمد رفعت محمد، اللواء صلاح عقيل، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، النائب صلاح حسب الله، عضو ائتلاف دعم مصر والنائب محمد بدراوي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية، بالإضافة إلى النائب محمد فؤاد، النائب ضياء الدين داوود، واللواء علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار.

وكرُم كلا من النائب محمود الضبع، النائب إيهاب الخولي، عمرو عبد العليم، النائب ثروت سويلم، السفير محمد العرابي، وسلم الدكتور أحمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة القادة، والدكتورة مايسة عشماوي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة القادة. 



التعليقات