تربية جنين تطلق العام الدراسي من ذكور الجلمة الثانوية

تربية جنين تطلق العام الدراسي من ذكور الجلمة الثانوية
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت مديرية التربية والتعليم/ جنين العام الدراسي الجديد 2017/2018 منمدرسة ذكور الجلمة الثانوية، وذلك بحضور مدير التربية والتعليم أ. طارق علاونةوعدد من رؤساء الأقسام، بالإضافة إلى رئيس وأعضاء مجلس الجلمة ومدير ومعلمي المدرسة.

وبعد إطلاق الفعاليات الصباحية التي ابتدأت بتلاوة القرآن الكريم والسلاموالوطني الفلسطيني بارك مدير التربية والتعليم أ. طارق علاونة للطلبة والمعلمينوالأسرة التربوية بدء العام الدراسي الجديد حيث توجه 44.015 طالب وطالبة لمقاعد الدراسة موزعين على 152 مدرسة حكومية و17مدرسة خاصة.

وأشار علاونة خلال كلمته إلى أنه تم اختيار مدرسة ذكور الجلمة الثانوية لما للمنطقة من خصوصية لقربها من معبر الجلمة الحدودي، وتعرض البلدة ومدارسها للعديد من الانتهاكات الإسرائيلية خلال العام.

وأعرب علاونة عن اعتزاز المديرية ببلدة الجلمة وأهلها لصمودهم وتحديهم للحاجز الحدودي ودعم المجلس البلدي والمجتمع المحلي للمدارس وشغفهم بالتعليم آملاً أن يكون هذا العام عاماً مميزا مفعما بالانجازات والتميز والتفوق.

وبدوره، رحب السيد محمد يحيى أبو فرحة رئيس المجلس بالحضور وبمديرية التربيةوالتعليم وممثليها وأشاد بالدور الكبير والجهود العظيمة التي تقوم بها الوزارة والمديرية في دعم العلم والطلبة والمدارس على مستوى الوطن شاكرا لهم اختيارهم للجلمة متمنيا للطلبة عاما مليئا بالتميز والنجاح.

أما مدير المدرسة أ.جمال محسن فرحب بالحضور مهنئاً الطلبة والمعلمين ببدء العام الدراسي، شاكراً مديرية التربية على اختيارها المدرسة كنقطة انطلاق للعام الدراسي الجديد ومشيدا بالانجازات التي حققتها المدرسة خلال العام الماضي لا سيما نسب النجاح الكاملة في الثانوية العامة، ومتمنيا التفوق والنجاح لجميع الطلبة.

وقبيل توجه الطلبة والمعلمين إلى صفوفهم أعلن مدير التربية أ. طارق علاونة باسم الله وباسم الأسرة التربوية وعلى رأسها وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم انطلاق العام الدراسي الجديد سائلاً المولى عز وجل أن يجعله عاماً مميزاً زاخراً بالتميز والعطاء والانجاز.

كما قام مدير التربية والوفد التربوي بزيارة مدرستيْ بنات مسقط الجلمة الأساسية المختلطة ومدرسة بنات الجلمة الثانوية للاطمئنان على وضع الطلبة في اليوم الاول للعام الدراسي.