29 وظيفة تثير الحسد حقاً

29 وظيفة تثير الحسد حقاً
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
أن تقضي يومك بالكامل في تذوق الشوكولاتة أو مشاهدة Netflix أو تجربة ألعاب إلكترونية جديدة بشكل يومي تعتبر أحلام قد تدفع من أجلها أموالك، على عكس ذلك هناك بعض من الناس يقضون يومهم بالكامل في شغل هذه الوظائف وتقاضي راتبًا عليها أيضًا.

الإشراف على جزيرة مرجانية
 في عام 2009 أعلنت وزارة السياحة في أستراليا عن التقدم لوظيفة وصفتها بأنها الأفضل في العالم، وهي قضاء 6 شهور كاملة للعناية بجزيرة مرجانية مقابل راتب يقدر ب 120 ألف دولار أمريكي سنويًا.

اختبار الملاهي المائية 
هذه الوظيفة غير مناسبة لأصحاب المعدة الضعيفة، الوظيفة هي اختبار الألعاب المائية في المتنزهات حول العالم مقابل راتب سنوي يقدر ب 28 ألف دولار أمريكي.

تذوق الشوكولاتة الوظيفة الحلم! 
تذوق الشكولاتة فقط والبحث عن مميزات الشركات والمصانع المنافسة مقابل راتب سنوي يصل إلى 54 ألف دولار. تذوق الشوكولاتة الوظيفة الحلم! تذوق الشكولاتة فقط والبحث عن مميزات الشركات والمصانع المنافسة مقابل راتب سنوي يصل إلى 54 ألف دولار.

الرعاية بالباندا 
الوظيفة الرئيسية لهذا الدور هي للحفاظ على راحة الباندا، والتأكد من حالتها النفسية وإشعار الحيوان بالحب والأمان، الوظيفة موجودة في مركز أبحاث في الصين مقابل 32 ألف دولار أمريكي سنويًا كراتب.

النوم! 
أن تحصل على مال مقابل النوم هو شيء لا يصدق، هذه الوظيفة هي اختبار راحة السرائر الفاخرة! بالنوم عليها لاكتشاف مميزاتها وعيوبها، راتب الوظيفة يقدر ب 5.600 دولار شهريًا.

صانع السعادة 
متحف السكك الحديدية في لندن يحتوي على وظيفة يشغلها طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، الحكاية بدأت من إعجاب الطفل بالمتحف وإرساله طلب لإدارة المتحف يطلب فيه شغل وظيفة مدير ، الأمر الذي وافقت عليه إدارة المتحف وخصصت وظيفة من أجله بمسمى "مدير المرح" وظيفة الطفل هي التأكد من أن زوار المتحف من الأطفال يشعرون بالسعادة والمتعة.

اختبار الأجهزة الإلكترونية
 أن تتيح لك فرصة اختبار أحدث الأجهزة الإلكترونية قبل طرحها في الأسواق أمر ممتع للغاية لعشاق التكنولوجيا، بالرغم من أنك لن تحتفظ بهذه الأجهزة بعد اختبارها، إلا أنك ستتقاضى راتب سنوي يقدر ب 77 ألف دولار مقابل أن تعطي ملاحظاتك على هذه الأجهزة قبل الطرح الرسمي.

الضحك مقابل المال!
 قد تسعى للجلوس مع أصدقائك والحصول على أوقات مرحة ومضحكة لتغيير حالتك النفسية بدون أي مقابل، ولكن هناك أيضًا طريقة لمعالجة حالتك النفسية بالضحك من قبل معالجين للألم الجسدي والنفسي بتقنيات وأساليب خاصة، هذه الوظيفة راتبها قد يصل إلى 42 ألف دولار سنويًا.

العناق! 
الجميع يعشق العناق، ولكن هل سمعت من قبل عن شخص يتلقى راتبًا مقابل عناق الغرباء؟! نعم هناك وظيفة هدفها إعطاء الأحضان لمن يرغبون في الاسترخاء مقابل 60 دولار في الساعة!

التذوق
 يعمل كيمائيين على تذوق نكهات الطعام وضمان صناعة نكهات لذيذة لك والتأكد من سلامتها بالطبع، راتب هذه الوظيفة يصل إلى 80 ألف دولار أمريكي سنويًا.

مساعدة بابا نويل في كتابة الرسائل
 يتلقى "بابا نويل" العديد من الرسائل في فترة أعياد الميلاد خاصة من الأطفال، وظيفة التوقيع على الرسائل بالنيابة عنه أو الرد على الأطفال ستجني أموالًا من خلالها، راتب الوظيفة يقدر وفقًا لعدد حروف الكتابة.
اختبار مذاق الأيس كريم
 قبل طرح منتجات الأيس كريم في الأسواق، يتم عرض المنتج على متذوق محترم لاختبار طعم الأيس كريم والتأكد من نكهته، راتب الوظيفة يقدر ب 56 ألف دولار سنويًا.

إمداد خرائط جوجل بالصور
 هل كنت تتساءل عن كم الصور الهائلة لمناطق متفرقة حول العالم على خرائط "جوجل"؟ بإمكانك الحصول على هذه الوظيفة مقابل راتب سنوي يقدر ب 58 ألف دولار لو تجيد التصوير وحمل كاميرا على ظهرك وركوب الدراجات النارية للوصول لأماكن يصعب الوصول لها بالسيارات.

مدير وهمي 
تتعاقد بعض الشركات الصينية مع أوروبيون أحيانًا لأداء دور مدير أجنبي وحضور اجتماعات الشركة فقط!. راتب الوظيفة يقدر ب 1000 دولار أسبوعيًا ، وهدف الشركات من هذا الأمر هو التفاخر بوصول سمعة شركتها للعالم الغربي.

مشاهدة Netflix
 هل كنت تتخيل أن بإمكانك يومًا ما مشاهدة برامج الترفيه المدفوعة مقابل حصولك على أموال بدلًا من دفع الأموال، هذا الأمر متاح مع Netflix. التي تخصص شخص لمشاهدة واختبار برامجها وكتابة ملاحظاته مقابل راتب!

طبيب نفسي للحيوانات الأليفة!
 الوظيفة تحتاج لطبيب بيطري أو حاصل على دكتوراه وشهادات في تخصصات مشابهة، وهي عبارة عن تحليل للسلوك النفسي للحيوانات الأليفة ومساعدة أصحابها على اكتشاف المشاكل النفسية لحيواناتهم، راتب الوظيفة يقدر ب 30 ألف دولار أمريكي.

تذوق الحلويات 
هي وظيفة حلم لأي طفل بالتحديد، وظيفة تذوق الحلويات راتبها قد يصل إلى 31 ألف دولار أمريكي مقابل التأكد من جودة المنتج وقدرته على منافسة الشركات المنافسة.

اختبار ألعاب الفيديو 
أن تحصل على فرصة ممارسة أحدث ألعاب الفيديو قبل الجميع دومًا هو شيء خيالي، ولكنه حقيقي لبعض الناس مقابل راتب يقدر ب 58 ألف دولار سنويًا أيضًا، هذه الوظيفة تتطلب من منفذها اختبار ألعاب الفيديو قبل طرحها رسميًا في الأسواق واكتشاف عيوبها.

محترف ال LEGO 
عشقك لألعاب ال LEGO في الطفولة قد يمنحك وظيفة عند البلوغ! هناك من يعشق هذه الهواية ويصمم مجسمات تلقى إعجاب منظمي بض الحفلات والأحداث الخاصة، راب مصمم ال LEGO قد يصل إلى 37 ألف دولار سنويًا.

الاستماع! 
يمكنك ضمان لقمة عيشك بالاستماع فقط!! وتقاضي رواتب قد تصل إلى 79 ألف دولار سنويًا، لكي تكون ملائم لهذه الوظيفة عليك أن تصب تركيزك مع مواقع التواصل الاجتماعي ورصد تعليقات الناس حول العلامة التجارية الخاصة بك أو شركتك مع تسجيل ملاحظات.

اختبار الفنادق 
شركات السياحة تسعى لضمان تقديم أفضل الخدمات لروادها، لذلك فهي تقوم بتعيين شخص للسفر واختبار الإقامة في أكثر من فندق حول العالم، بالطبع حلم كل شخص هو أن يجوب العالم مجانًا، ما بالك بتقاضي راتب سنوي يقدر ب 48 ألف دولار لهذه الوظيفة!
مسافر محترف  
الوظيفة قد تجني من خلالها راتب سنوي يقدر ب 53 ألف دولار أمريكي سنويًا، فضلًا عن متعة السفر حول العالم وزيارة أماكن جديدة وعرض خبرات السفر على مواقع التواصل الاجتماعي.

ناقد سينمائي
 نقاد السينما يجنوا رواتبهم من متابعة أحدث الأفلام وكتابة مراجعات عليها، راتبهم قد تصل إلى 82 ألف دولار سنويًا ويتاح لهم أيضًا فرصة حضور عروض حصرية في هوليوود.

رسائل الكوكيز!  
كتابة الرسائل المصحوبة بقطع الكوكيز قد تجني لك راتبًا يقدر ب 53 ألف دولار سنويًا.

تقديم فقرات على ظهر المراكب السياحية
 وظيفة توفر لك فرصة للسفر حول العالم مقابل تقديم بعض الفقرات الترفيهية لرواد المركب، تضمن لك هذه الوظيفة المسكن والمأكل وراتب قد يصل إلى 4.500 دولار شهريًا.
بناء تماثيل رملية  
هذا العمل يحتاج للحس الفني واسترجاع مهاراتك باللعب على الشواطئ والرمال أثناء الطفولة، هذه الموهبة قد تضم لك راتبًا سنويًا يقدر ب 65 ألف دولار شهريًا، هذا بالإضافة إلى إكراميات المتفرجين. بناء تماثيل رملية هذا العمل يحتاج للحس الفني واسترجاع مهاراتك باللعب على الشواطئ والرمال أثناء الطفولة، هذه الموهبة قد تضم لك راتبًا سنويًا يقدر ب 65 ألف دولار شهريًا، هذا بالإضافة إلى إكراميات المتفرجين.
جمع كرات الجولف من المياه!  
لو كنت تتساءل عن مصير كرات الجولف التي تقع في المياه هذه هي الإجابة! هناك وظيفة مخصصة لجني كرات الجولف الضائعة في الماء مقابل راتب قد يصل إلى 33 ألف دولار أمريكي، أحيانًا من يغطس للبحث عن كرات الجولف قد يجمع ما يقارب من 4 ألاف كرة في اليوم الواحد.
تنظيم الحفلات للمشاهير  
توفر لك هذه الوظيفة ميزة التعرف على المشاهير عن قرب وحضور الحفلات الخاصة بهم، وظيفة تنظيم حفلات المشاهير قد تجني لك راتب يقدر ب 68 ألف دولار أمريكي.
حورية البحر
 لو تجيدي السباحة بإمكانك الاستقالة من وظيفتك الأن والبحث عن هذه الوظيفة المثالية، أن تكوني عروسة البحور أمر لم يعد خيالي، هو عمل يشبه عروض الأزياء، بارتداء زي عروسة البحور والسباح لإبهار رواد المنتجع وأيضًا الحصول على راتب سنوي يقدر ب 62 ألف دولار أمريكي سنويًا

التعليقات