أسماء أغاني بعض المطربين وضعتهم في ورطة مُضحكة

أسماء أغاني بعض المطربين وضعتهم في ورطة مُضحكة
أصالة
رام الله - دنيا الوطن
تعرض بعض النجوم للسخرية من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى تحديدًا بسبب أغانيهم، وسخر النشطاء من تلك الأغانى بسبب اسمها أو طريقة تصويرها في بعض الأحيان أو بسبب صوت وأداء مطربها وغيرها من الأسباب، وساهمت السخرية في بعض الحالات في شهرة عدد من الأغانى وتداولها مما حقق لها الانتشار، لذا نرصد أبرز الأغانى التي تعرضت لحملة من السخرية والهجوم والانتقاد من النشطاء. 

البداية مع أغنية "أنا بتخان" للنجمة أصالة، فبمجرد أن طرحت الأغنية من ألبومها الجديد "مهتمة بالتفاصيل" عبر تطبيق "أنغامى" تم تداولها بصورة كبيرة وأثارت حالة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعى بسبب اسمها، وتداول النشطاء الأغنية، وتم تركيب كثير من "الكوميكس" الساخر منها.




وأثارت أغنية "ركبنى المرجيحة" حالة من السخرية مؤخرًا، وتعرض صناعها للانتقادات والهجوم والسخرية خاصةً بطلة الكليب "دالى حسن" بسبب صوتها "النشاز" على حد وصف النشطاء ومكياجها المبالغ فيه وحركاتها الغريبة في فيديو كليب الأغنية، وسخر النشطاء أيضًا من مطرب الأغنية أحمد أبو شامة. 

وواجه النجم مدحت صالح حملة من السخرية بسبب أغنية "تعرفى تسكتى" واعتبرها الجمهور مبالغ فيها في حدة الهجوم على حبيبته بجانب اسمها الصادم، ووصلت حدة السخرية إلى أن البعض اقترح على مدحت صالح أن يطلق اسم "انتى طالق" على ألبومه الغنائى ليتناسب مع الأغنية. 



وتعرض النجم محمد محيى للسخرية بسبب سيطرة حالة الحزن والكآبة على أغانى ألبومه الأخير، وأسماء الأغانى وخاصةً أغنية الخوف من اللى جاى، ووصفها الجمهور ونشطاء مواقع التواصل بالأغنية "الكئيبة" وتم تركيب كثير من "الكوميكس" الساخر من المبالغة في الحزن بالأغنية.







 


التعليقات