عاجل

  • أنباء أولية عن إصابة حرجة خلال إطلاق جيش الاحتلال النار على شبان فلسطينيين شمال قطاع غزة

  • 0404 الإسرائيلي: إطلاق نار على مجموعة حاولت التسلل من قطاع غزة

  • الإعلام الإسرائيلي: سماع دوي انفجارات شمال قطاع غزة واشتباه بمحاولة تسلل

لجنة الأسير سكاف تهنئ حزب الله بالإنتصارات على المسلحين

لجنة الأسير سكاف تهنئ حزب الله بالإنتصارات على المسلحين
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف برئاسة أمين سر اللجنة جمال سكاف و الحاج ياسر علم الدين و المسؤول الإعلامي في اللجنة رواد سكاف و حسين علم الدين مقر المجلس السياسي لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت حيث كان بأستقبالهم نائب رئيس المجلس السياسي في الحزب الحاج محمود قماطي.

وتوجه جمال سكاف بأسم عائلة و أصدقاء الأسير يحيى سكاف و أبناء الشمال الوطنيين والعروبيين بالتحية إلى الأخوة في حزب الله و إلى قيادتهم الحكيمة بقيادة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله حفظه الله الذي يقود الإنتصارات المتتالية لأمتنا على الاحتلال الاسرائيلي والقوى المسلحة في لبنان و سوريا و فلسطين حيث أعاد للأمة أمجادها و عزتها بفضل هذه الإنتصارات.

وهنأ الوفد حزب الله على الإنتصارات التي يحققها رجال المقاومة الأشاوس على المسلحين في لبنان و سوريا حيث تقدم المقاومة خيرة شبابها شهداءً و جرحى رووا بدمائهم الطاهرة أرض أوطاننا جنباً إلى جنب مع الجيش الوطني اللبناني و الجيش العربي السوري لنحيا بعزٍ و كرامة.

وأكد الوفد على ضرورة التمسك بالمعادلة الثلاثية الذهبية المتمثلة بالجيش و الشعب و المقاومة لأن التجارب أثبتت إنها المعادلة الوحيدة القادرة على حمايتنا من كافة الأخطار المحدقة بأوطاننا.

و دعا الوفد جميع اللبنانيين إلى الوقوف بكافة الإمكانيات خلف الجيش و المقاومة في معركتهم ضد القوى المسلحة.

التعليقات