الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

بعد وفاة زوجها .. ابنة فيفي عبده في جلسة تصوير جريئة

بعد وفاة زوجها .. ابنة فيفي عبده في جلسة تصوير جريئة

فيفي عبده وابنتها

تاريخ النشر : 2017-08-22
رام الله - دنيا الوطن
عادت الفنانة المصرية عزة مجاهد، ابنة الفنانة فيفي عبده، للظهور من جديد بعد وفاة زوجها الفنان محمود دسوقي، ولكن بإطلالة غيرت ملامحها وزادت من أناقتها بشكل كبير.

عزة مجاهد، خضعت لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي أحمد جمال، وظهرت فيها بإطلالة كاجوال أنيقة؛ إذ ارتدت بنطالًا ممزقًا باللون الأبيض، وجاكيت من الجينز، وانتعلت حذاءً رياضيًا.

عزة مجاهد زاد من تألقها، تركها شعرها منسدلًا على كتفيها، وحازت الجلسة على إعجاب كل جمهورها الذي تغزل في جمالها وأناقتها.

يذكر أن عزة مجاهد، شاركت في العديد من الأعمال الفنية، ومنها: «كيد النسا 2» مع الفنانة فيفي عبده، ومسلسل «القاصرات» مع الفنان صلاح السعدني، وغيرها.




 


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف