الأخبار
نقابة الصحفيين بغزة تنظم حفل أداء القسم للصحفيين الجدد"بيكتي" توفر 6 فرص لرواد الأعمال بفلسطين محلياً وعالمياًفيديو.. رام الله تتابع خطاب الرئيس بروح واحدةمحيسن: مكالمة هنية للرئيس رسالة للعالم أننا شعب موحدتطوير الإعلام بيرزيت يعلن أسماء الفائزات بمسابقة "في عيونهن"مصرع طفل دهسا في رفحبالفيديو.. الغزيون يشاركون بمسيرات دعماً لخطاب الرئيس في الأمم المتحدةجامعة القدس تعزز ثقافة الملكية الفكرية والعلامة التجارية لدى طلبتهابلدية البيرة حماية المستهلك والغرفة التجارية يفتتحون ايام تسويق متنوعةحنا عيسى: الدبلوماسية الفلسطينية حققت الانتصار تلو الانتصارعلى الصعيد الدوليوزيرة الاقتصاد تبحث مع منظمتي التجارة العالمية والملكية الفكرية دعم فلسطينرئيس بلدية البيرة يجتمع مع وفد من بنك الإنماء الألمانيتمديد فترة استقبال طلبات الانتقال للدراسة وفق المنهاج الفلسطيني بالقدسوزير التربية وممثل مالطا يسلمان ثلاثة طلبة منح ماجستيرالفلسطيني حسين البيوك يحصد جائزة الشاب النموذج بجامعة الدول العربية
2017/9/21

الرعاية ومنظمة إنقاذ الطفل ينظمان يوماً رياضياً في صيدا القديمة

الرعاية ومنظمة إنقاذ الطفل ينظمان يوماً رياضياً في صيدا القديمة
تاريخ النشر : 2017-08-22
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الرعاية يوماً رياضياً ترفيهياً تحت شعار "الرياضة بتحميك" ضمن برنامج حماية الطفل والدعم النفسي الإجتماعي لأكثر من 250 طفل من صيدا القديمة وجوارها بدعم من منظمة جمعية إنقاذ الطفل Save The Children وتنفيذ مجموعة شبابية من مدينة صيدا في النادي المعني الرياضي في صيدا القديمة.

تخلل النشاط عرضاً لعدد من الرياضات التي يتم تدريبها في النادي المعني (كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، كرة الطاولة والكاراتيه). كما عرضت فقرات للكشاف المسلم وفريق وبعدين، وشارك فريق مبدعون أيضاً بتنظيم اليوم. وجاء هذا النشاط كنوع من التدخل الإجتماعي لحماية الأطفال في هذه المنطقة من مخاطر العنف والإساءة والآفات الإجتماعية الأخرى بالإضافة إلى خرطهم في أنشطة مفيدة تملأ أوقات فراغهم بما ينفعهم جسديّاً، نفسياً وإجتماعياً.

وفي ختام اليوم تم توزيع هدايا على الأولاد وحلويات ورسم على الوجوه، كما انتسب الأطفال المشاركين إلى الرياضات التي تم عرضها لمدة شهر مجاناً بدعم من جمعية إنقاذ الطفل.





































 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف