الأخبار
2017/9/19
عاجل
مصدر أمني عراقي: مقتل 4 أشخاص في هجوم انتحاري شمال تكريتوزير الأوقاف يدعو كافة الخطباء لمباركة المصالحة الوطنية في خطب الجمعة

"تسنيم" .. أجرأ عروسة في العالم!

"تسنيم" .. أجرأ عروسة في العالم!

تعبيرية

تاريخ النشر : 2017-08-22
 دنيا الوطن - ترجمة آلاء النمر

قامت تسنيم جارا من بنجلاديش بمشاركة صورة حفل زفافها على صفحتها على الفيس بوك، مجرد صورة عادية لعروس ترتدي ساري قطني خاص بجدتها وقد بدت مبتسمة بجوار زوجها خالد سيف الله وهو متأنق ببدلة زفافه ويشاركها نفس السعادة الغامرة ولكن الغريب أن هذا المنشور حصد 100,000 اعجاب و30,000 مشاركة،  وذلك كون تسنيم لفتت الانتباه في الشكل الخارجي لها كعروس وظهورها بشكل غير مألوف بحيث لم تكن تضع أي نقطة مكياج ولا تقتني فستان زفاف ثقيل أو تتحلى بأي نوع من المجوهرات والتي اعتدنا ان نرى جميع العرائس تتنمق بشكل مفرط عن العادة.

فبعد تعجب كبير من المتابعين والانتقادات التي تعرضت لها من أقاربها الذين حضروا العرس ورفضوا التقاط الصور معها، أصرت تسنيم على توضيح أنها تعمدت الظهور بهذا المظهر.

وتعجبت تسنيم من نظرة المجتمع للعروسة وأنهم يعتقدون أنها يجب أن تضع كميات هائلة من المكياج الذي تصل به إلى درجة تغيير في ملامح العروس، وأن تثقل كاهلها بفستان ثقيل يقيد حركتها أو تتقلد بعدد من المجوهرات الثقيلة التي تعيقها في أسعد أيام حياتها.

وأضافت تسنيم بأنها لا تعير أي اهتمام للأراء التي انتقدتها وأنها لديها شخصية حرة في ارتداء ما يريحها شخصيا ولا يثقل كاهلها في يومها المميز، وأنها لا تريد أن تفقد رأيها الشخصي في تقرير ما تريد ارتداءه.

 ولكن في المقابل لاقت استحسان نفسها أولا وزوجها ثانيا وعددا قليلا من الأقارب الذين أثنوا على حريتها الشخصية.


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف