التغذية المدرسية تدشن صرف المساعدات الغذائية لأكثر من 30 ألف اسرة بالبيضاء

التغذية المدرسية تدشن صرف المساعدات الغذائية لأكثر من 30 ألف اسرة بالبيضاء
رام الله - دنيا الوطن - عارف الشرعبي
دشن مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية صرف المساعدات الغذائية بمحافظة البيضاء والتي استكملت عملية ترحيل المواد الغذائية إليها ضمن مشروع الطوارئ رقم (201068) خطة شهر اغسطس2017م

وقال محسن عثمان، مشرف المحافظة، في تصريح صحافي أن هذه المساعدات الغذائية ممولة من برنامج الأغذية العالمي وتستهدف (30703) أسرة ويتم التوزيع لهم من خلال 251مركز (مدرسة ) توزيع في 16 مديرية وهي (- الرياشيه- الشرية- السواديه- البيضاء- الملاجم- مكيراس- نعمان- العرش' - ولدربيع- ناطع- مدينة البيضاء- ذي ناعم- رداع- الطفه- صباح- ردمان العوض).

حيث تأتي هذه المساعدة في إطار تخفيف المعاناة الإنسانية للنازحين والأسر الفقيرة التي تعيشها في المحافظة.

واشارعثمان الى أن هذه المساعدات يتم صرفها يدا بيد للمستفيدين من خلال لجان صرف مركزية ولجان محلية مكونة من مدير المدرسة وعضو من المجالس المحلية وعضو هيئة التدريس لضمان وصولها إلى مستحقيها مجانا و بأيسر الطرق.

ودعا محسن السلطة المحلية والمواطنين الى التعاون لما فيه تسهيل وصول المساعدات الى الاسر المستهدفة . مشيدا ن بالمساعدات الإنسانية التي يقدمها برنامج الأغذية العالمي .

حضر التدشين مدير مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ محمد الزلاف وصادق القاضي الأمين العام بالمديرية وسالم الغنيمي مدير التغذيه بالمحافظة ومحمد القاضي رئيس قسم التغذية بالمديريه.