لجنة السير في رام الله والبيرة تضع خطة لاستقبال عيد الأضحى المبارك

رام الله - دنيا الوطن
عقدت لجنة السير في محافظة رام الله والبيرة اليوم اجتماعاً لها في مقر المحافظة بتعليمات من المحافظ د. ليلى غنام وذلك لوضع خطة لاستقبال عيد الأضحى المبارك ومناقشة الترتيبات والتحضيرات الخاصة بذلك والتي تهدف إلى تسهيل حياة المواطنين وتيسير أمورهم خاصة في وسط مدينتي رام الله والبيرة والشوارع الرئيسية والأسواق التجارية

وهنأت غنام المواطنين باقتراب حلول عيد الأضحى المبارك متمنية أن يعيده الله على الأمتين العربية والإسلامية بخير وبركة وأن ينعم الشعب الفلسطيني في السلام والوئام وقد تحققت أمانيه بتبييض السجون والعيش في سيادة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه أشار نائب المحافظ حمدان البرغوثي والذي ترأس الاجتماع الذي حضره ممثلين عن جهاز الشرطة وبلديات رام الله والبيرة وبيتونيا والحكم المحلي والمجلس الأعلى للمرور بأن خطة استقبال العيد شملت عدة قرارات وتوصيات أهمها:

- تخصيص ساحة الشرطة القديمة لبسطات البضائع اعتباراً من يوم الجمعة 25/8/2017، وساحة مسجد عبد الناصر لبسطات الفواكه والخضار، ونقل الباصات إلى الساحة المقابلة لبلدية البيرة اعتباراً من يوم السبت القادم 26/8/2017.

- تقرر عدم دخول الشاحنات حمولة 8 طن فأكثر إلى مركز مدينتي رام الله والبيرة اعتباراً من الساعة السابعة صباحاً وحتى السابعة مساءً بشكل دائم اعتباراً من يوم السبت 26/8/2017.

- نقل تاكسيات الجلزون وقلنديا والرام الى ساحة مدرسة "الفرندز" بشكل مؤقت اعتباراً من يوم الاثنين 28/8/2017.

- اغلاق مركز مدينتي رام الله أيام 30/8/2017 و 31/8/2017

التعليقات