زيارة مستشار أمانة سر مجلس الأمن القومي الياباني لمدينة أريحا

زيارة مستشار أمانة سر مجلس الأمن القومي الياباني لمدينة أريحا
رام الله - دنيا الوطن
إستقبلت شركة أريحا لتطوير وإدارة وتشغيل  المنطقة الزراعية الصناعية بالتعاون مع وكالة التعاون الدولي جايكا وممثلية اليابان في فلسطين والهيئة العامّة للمدن الصناعية والمناطق الصناعية الحرّة  اللواء يوشيهيدي يوشيدا  مستشار لأمانة سر مجلس الأمن القومي الياباني، بحضور السفير الياباني السيّد  تاكيشي أوكوبو، وممثلي عن ممثلية اليابان لدى  فلسطين، و وكالة التعاون الدولي جايكا.

وتعتبر هذه الزيارة الأولى من نوعها  لسعادة اللواء يوشيدا  لدولة فلسطين بشكل عام ولمدينة أريحا الزراعية الصناعية بشكل خاص.

وكان بإستقبال السيّد توميوشي الدكتور علي شعث  الرئيس التنفيذي للهيئة العامّة للمدن الصناعية والمناطق الصناعية، و السيّد علي عريقات مدير دائرة التسويق والمبيعات في شركة تطوير مدينة أريحا الصناعية الزراعية، وممثلين عن وكالة التعاون الدولي جايكا.

وقدّمت الشركة والهيئة  عرض عن مدينة أريحا الصناعية الزراعية وأهميتها لدعم الإقتصاد الفلسطيني ، مراحل تطويرها، إنجازاتها، وأهم المعيقات التي تواجهها،  وتم تقديم شرح عن منتجات المدينة ورحبّ بالسيّد يوشيدا مستثمري مدينة أريحا الصناعية الزراعية ، وتم عمل جولة تعريفية للمصانع  وتقديم شرّح مبسّط عن منتجاتها.