محافظ سلفيت يلتقي الفريق الوطني للتعداد بالمحافظة

محافظ سلفيت يلتقي الفريق الوطني للتعداد بالمحافظة
رام الله - دنيا الوطن
اكد محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي على دعم وتوفير كافة الظروف المناسبة والداعمة  لفريق التعداد في محافظة سلفيت من اجل انجاح التعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت لعام 2017، جاء ذلك خلال لقاءه بقريق التعداد ممثلا بمديره السيد محمود عبد الرحمن ومساعده السيد محمد شاهين والمنسقة الاعلامية عهود الخفش، والمشاركين في الدورة التدريبية للمراقبين والتي بدا عقدها يوم السبت 19/8/2017  وستستمر لمدة  اسبوعين.

واثنى اللواء ابراهيم على جهود الفريق الوطني للتعداد ودورهم في إنجاح مشروع التعداد مشيرا إلى أهمية التعداد كونه التعداد الفلسطيني الثالث الذي يتم إجراؤه بايدٍ فلسطينية، واعتباره مشروعا وطنيا يساعد في  رسم وتنفيذ خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية، داعيا المتدربين  المراقبين إلى ضرورة الالتزام بالدورة وتكثيف جهودهم لإنجاح عملهم.

وافتتح الفريق الوطني للتعداد بمحا محمود عبد الرحمن مدير التعداد ومساعده محمد شاهين وأعضاء الفريق الوطني للتعداد، والمشاركين في الدورة التدريبية.

حيث رحب محمود بالحضور مقدما نبذة تعريفية عن طبيعة الدورة والمواضيع التي سيتم مناقشتها، وبعد التعريف بالحضور والمتدربين تحدث السيد محمود عن  الدور الكبير الذي سيقوم به المراقبين في المرحلة  القادمة وهي مرحلة حصر و ترقيم المباني والمنشات ويتم خلال هذه المرحلة ترقيم جميع المباني والوحدات السكنية واستيفاء استمارة حصر المباني والمساكن والأسر وكذلك ترقيم جميع المنشآت ، والتي ستبدأ بتاريخ 15/9/2017. 

ودعا محمود إلى ضرورة الالتزام بالدورة ، والعمل بالشكل المطلوب وتكافل الجهود للاستمرار في إنجاح هذا المشروع الوطني الكبير.