لجنة لاجئي خان يونس تستقبل وفدا رياضيا من محافظة نابلس

لجنة لاجئي خان يونس تستقبل وفدا رياضيا من محافظة نابلس
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم خان يونس مساء اليوم عددا من اعضاء نادي المستقبل الرياضي الوافد من محافظة نابلس الى قطاع غزة و المكون من عنان لبادة رئيس الوفد و الاخ سميح الصفدي مدرب الفريق و اللاعب نصر الدين الصفدي كابتن الفريق و اللاعب بشار مسمار و اللاعب احمد دويكات و اللاعب ركان داوود و اللاعب نادي رضوان و اللاعب يحيى خوالد .

و كان في استقبال الوفد الدكتور مازن ابو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين و عدد من اعضاء اللجنة الشعبية للاجئين الذين اعربوا عن سعادتهم جراء هذا اللقاء الذي يعزز مبدا الشراكة الحقيقية بين مختلف محافظات الوطن الشمالية و الجنوبية .

و رحب الدكتور ابو زيد بالوفد مثمنا جهودهم الرياضية التي تخدم ابناء شعبنا و خاصة ذوي الاحتياجات الخاصة مؤكدا على دعمه الكامل و استعداده للتنسيق مع كافة المخيمات في قطاع غزة لتنفذ فعاليات و انشطة مشتركة .

كما و نقل رئيس اللجنة تحيات الدكتور زكريا الاغا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية و رئيس دائرة شؤون اللاجئين متمنيا لهم التوفيق في زيارتهم لقطاع غزة و تحقيق اهداف الزيارة التي تستند لتعزيز التعاون المشترك .

و اطلع الدكتور ابو زيد الوفد الزائر على اخر اعمال اللجان الشعبية للاجئين و دائرة شؤون اللاجئين التي نفذتها و كان اخرها المخيم الصيفي العودة و القدس الذي ضم 1500 شبل و زهرة موزعين على 17 مخيم نفذت في كافة مخيمات قطاع غزة .

و استعرض اهم اهداف اللجان الشعبية التي تعزز روح الصمود لدى ابناء شعبنا و تسعى جاهدة لتوريث حق العودة لأطفالنا و زهراتنا و ترسيخ اسماء القرى و المدن الفلسطينية التي هجرنا منها حتى تحقيق العودة و اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس .

بدوره شكر رئيس الوفد الاخ عنان لبادة اللجنة الشعبية للاجئين على جهودها الوطنية و عملها المميز في الدفاع عن حقوق اللاجئين و في مقدمتها حق العودة حسب قرارات الشرعية الدولية و في مقدمتها قرار 194 .

وقال رئيس الوفد إن النشاط الرياضي يحظى باهتمام كبير من ابناء شعبنا و له خصوصية متمنيا ان تثمر هذه اللقاءات الى تحسين الوضع الرياضي على مستوى فلسطين و خلق روح المنافسة الايجابية بين كافة محافظات الوطن .

وأكد على أن الزيارة تهدف إلى المزيد من التعاون والتواصل ما بين نادي المستقبل الرياضي و بين مؤسسات قطاع غزة و فتح افاق التعاون المشترك .

و في ختام اللقاء قدمت اللجنة الشعبية للاجئين هدية تذكارية الى اعضاء الوفد عبارة عن مطرزة لخارطة فلسطين كتب عليها حق العودة حق مقدس.


التعليقات