مركز (لوجكا) يخرج دورة المخيم الصيفي لتعليم اللغة الانجليزية

مركز (لوجكا) يخرج دورة المخيم الصيفي لتعليم اللغة الانجليزية
رام الله - دنيا الوطن
خرج مركز لوجكا وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره دورة المخيم الصيفي لتعليم اللغة الانجليزية والتي شارك فيها 60 طالباً وطالبةً من عمر 4-12 عاماً. جاء الإحتفال في دار المحافظة بمشاركة كل من ملكة ووردة سمارة من إدارة المركز، وعائلات الطلاب وذويهم وجهات الإختصاص في مؤسسة المحافظة.

وأكد المحافظ أبو بكر على أهمية الأنشطة المتميزة التي يقوم عليها المركز والعديد من المراكز والجمعيات على مستوى المحافظة والتي تهدف لتنمية قدرات الأطفال والطلاب في المجالات المتعددة التي من شأنها أن تكسب الطلبة مهارات وقدرات جديدة، وخاصة في تعليم اللغة الإنجليزية واللغات الأجنبية الأخرى.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود القائمين على الأنشطة والبرامج والفعاليات في مركز لوجكا من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات المميزة على مستوى المحافظة، مشدداً على أهمية الأنشطة اللامهنجية في تطوير قدرات الطلاب وتنمية الشخصية، مشيراً إلى دعم الإبداعات ورعايتها.

إلى ذلك عبرت ملكة سمارة عن شكرها للمحافظ أبو بكر وأسرة المحافظة على رعاية جميع نشاطات المركز ودعمها، مقدمةً شرحاً عن دورة المخيم الصيفي للغة الانجليزية والتي بدأت قبل شهرين بهدف تعليم الأطفال طرق التعايش مع اللغة الإنجليزية واستخداماتها في الحياة العامة والمجتمع، من خلال استخدام الطرق الابداعية من القصص والأغاني والمحادثة اليومية.

وفي نهاية حفل التخريج قدم المحافظ أبو بكر مجموعة من الهدايا وسلم الشهادات للطلاب المشاركين بالدورة، فيما تخلل حفل التخريج فقرات فنية ومسرحية باللغة الإنجليزية من اعداد الطلبة والطالبات المشاركين.