وفد من الطب المخبري يطلع البكري على استعدادات عقد مؤتمر ببيت لحم

وفد من الطب المخبري يطلع البكري على استعدادات عقد مؤتمر ببيت لحم
رام الله - دنيا الوطن
أطلع وفد من نقابة الطب المخبري والمكتب الحركي للطب المخبري في محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري وبحضور رئيس بلدية بيت لحم انطون سلمان على جهود النقابة لعقد مؤتمر علمي للنقابة بمحافظة بيت لحم الشهر المقبل حيث طلب الوفد بان يكون المؤتمر الذي سيشارك فيه مئات من اعضاء نقابة الطب المخبري بفلسطين برعاية المحافظ البكري وهو الامر الذي وافق عليه المحافظ واكد دعمه لهم .

وقدم الوفد للمحافظ شرحا عن جهود النقابة لعقد المؤتمر وما ستضمنه موضحين انه سيعقد بتاريخ 22/9/2017 حيث سيتم الاعلان عن موعده قريبا مشيرين الى وجود ٣٢ مختبر طبي في بيت لحم ما بين تلك الخاصة او تلك الموجودة في المشافي الحكومية او الاهلية .

وقدم اعضاء الطب المخبري للمحافظ شرحا عن عمل النقابة وبرامجها للارتقاء بالمهنة من خلال تطوير الاداء للكوادر والعاملين وتطوير الامكانيات مشيرين الى ان عملهم يصب في اطار السعي للارتقاء بمستوى الجودة في هذا المجال المهم والحيوي .

واوضح اعضاء نقابة الطب المخبري الى ان المؤتمر هو الاول من نوعه في المحافظة مشيرين الى ان النقابة الوطنية ستكون حاضرة بالمؤتمر موضحين ان عدد المشاركين فيه نحو 400 مشارك حيث ياملون بان يساهم المؤتمر بتطوير المهنة والعاملين فيها على المستوى المهني العلمي.

واكد المحافظ البكري ورئيس البلدية سلمان على دعمهم واسنادهم لنقابة الطب المخبري مشددين على اهمية هذا القطاع والارتقاء به لما يحمله عملهم من جوانب مهنية وانسانية تساهم في خدمة المجتمع متمنين التوفيق للنقابة بمؤتمرها لقادم.