الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم يطلق دورة اعداد المدربين u بلبنان

الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم يطلق دورة اعداد  المدربين u بلبنان
رام الله - دنيا الوطن
أطلق الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات نسخته الثانية من دورة إعداد المدربين Level C في صور بالشراكة مع جمعية أنيرا بحضور مديرة مشروع الرياضة بأنيرا كريستين زحم ومنسق مشروع الرياضة في صور محمد السيد ومسؤول الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في صور محمد رشيد ابو رشيد.

٢٥ شاب وشابة من مختلف أندية مخيمات منطقة صور حضروا اليوم الأول من التدريب بقيادة المحاضر الآسيوي الكابتن أحمد الحسن القادم من مدينة رام الله.

بدأ التدريب العملي على ملعب صور البلدي تحت إشراف الكابتن أحمد الحسن ومساعده المدرب أشرف صقر.

ثم إنتقل المتدربين لنادي نور فيتناس بمخيم البص ليكملوا الجزأ النظري من التدريب الذي دام حتى الساعة الثانية ظهراً. بنهاية اليوم وجه الكابتن أحمد الحسن بعض النصائح للمتدربين، أيضاً توجه لجمعية أنيرا قائلاً أن الحاجة للعمل مع الشباب في المجال الرياضي ملّحة بقدر الطاقات والمواهب الموجودة هنا.

كما اكد على اهمية الدورة و توقيتها و عملية الالتزام بالانظمة والقوانين المعمول بها.

ثم توجهت الآنسة كريستين بكلمة شكرت المتدربين على حضورهم والمدربين على جهودهم من أجل النهوض بهذه القدرات الموجودة بين أيدينا.

وإختتم السيد محمد رشيد ابو رشيد عضو الاتحاد الفلسطيني و منسق الدورة هذا اليوم بكلمة شكر فيها جمعية أنيرا على إهتمامها ودعمها للرياضة الفلسطينية كما وعد الحاضرين بالإستمرار بالعمل وبذل الجهود حتى نصل لما هو أفضل على المستوى الرياضة الفلسطينية.

و اكد على اهمية الدورة بالنسبة للشباب وللرياضة الفلسطينية في مخيمات لبنان مما يعكس الى تحسن المستوى الرياضي داخل الاندية.

و الجذير ذكره ان الدورة معتمدة بشهادات رسمية من الاتحاد الآسيوي ستعطى للفائزين.










التعليقات