الأخبار
البرديني يشد على يد الرئيس في خطابه بالامم المتحدةمصر:جمعهما الحب ولم يفرقهما الموت.. خطيبان ينتحران قبل شهر من زفافهماتعرف على الانسان الكاذب بحيلة بسيطة!تجريد ملكة جمال تركيا من اللقب بعد يوم على فوزها!الاحتلال يقتحم بيت لحم ويسلم شبان بلاغات استدعاء من المخابرات الإسرائيليةقتلى وإصابات خلال زيارة البشير لدارفورالخارجية الإماراتية: لا تزال المنطقة تعاني "الإرهاب" وقررنا اتخاذ موقف من قطرالإعصار (ماريا) يجتاح جزر الكاريبي ويفتك بالعشراتبقوة 5.8 درجات..كاليفورنيا تتعرض لهزتان أرضيتانوفاة مواطن جراء حادث سير ذاتي في بيت لحمالعملات: الدولار يواصل هبوطهالسبت: انخفاض على درجات الحرارة والجو غائما جزئياًقريباً..انطلاق حملة لتوضيح أسماء الشوارع العربية التي حُولت للعبرية بالضفة الغربيةالديمقراطية تنظيم ندوة "الهجرة والتهجير في ميزان المشروع الاسرائيلي" بالمخيم الشماليالمطران حنا يستقبل وفدا من أبناء الرعية الارثوذكسية بيافا واللد والرملة
2017/9/23

استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلس

استشهاد فتى برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن بنابلس

من مكان الحادثة

تاريخ النشر : 2017-08-19
رام الله - دنيا الوطن
استشهد فتى فلسطيني يبلغ من العمر (17 عاماً) برصاص الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم السبت، على حاجز زعترة بمدينة نابلس بالضفة المحتلة، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

وحسب وزارة الصحة الفلسطينية، فإن الفتى قتيبة زياد يوسف زهران (17عاماً) من بلدة علار بطولكرم، استشهد عقب إطلاق جنود الاحتلال النار عليه.

ووفق صحيفة (معاريف العبرية)، فإن جندياً إسرائياً أصيب بجراح، في العملية، واصفةً جراحه بالطفيفة.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية، إن قوات الاحتلال أغلقت حاجزي زعترة وحوارة أمام حركة السير في كلا الاتجاهين، ومنعت المركبات والمواطنين من العبور.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف