أبو ريا: وصلنا للمراحل النهائية من المشروع الضخم لمياه الجليل

أبو ريا: وصلنا للمراحل النهائية من المشروع الضخم لمياه الجليل
رام الله - دنيا الوطن
قامت شركة مياه الجليل بجولة ميدانية تفقدية لمشروع خط الصرف الصحي المجمع لقرى الشاغور والذي يعتبر احد اهم المشاريع التي تقوم بها الشركة وأضخمها منذ تسلمها ادارة المشاريع الخدماتية في مجالي المياه والصرف الصحي.

هذا وقد شارك في الجولة: السيد مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل بالإضافة إلى السيد فؤاد خلايلة، مهندس شركة مياه الجليل والسيد سعد قدح القائم على المشروع والمقاول المنفذ. كما وشارك في الجولة مندوبون عن سلطة تصريف المياه وذلك للاطلاع عن كثب على مسار التقدم بتنفيذ المشروع وجودة العمل بهدف التقييم المرحلي ومحاولة الاحاطة بكافة التفاصيل لتنجيع العمل والتنفيذ واحقاق الاهداف المرجوة منه وضمان فاعليته كما خطط له أن يكون.

وعند المرور على محطات التنفيذ المختلفة تبين أنه تم انجاز اكثر من 90% من العمل الكلي ولم يتبق سوى الجزء القليل منه لبلوغ الأهداف المرجوة منه، فقد تم إنجاز المقطع الممتد من مفرق مستوطنة تسوريت-جيلون المحاذي لقرية مجد الكروم ووصولًا إلى معمل التطهير الواقع بجانب المنطقه الصناعية بار- ليف. وأكد المنفذون بأن المشروع في مراحل تنفيذه الأخيرة وحتى نهاية العام سيتم الانتهاء منه كليًا بناءً على المخططات وخطة التنفيذ التي التزم فيها المقاول.

وفي حديث مع السيد مصطفى أبو ريّا، مدير عام شركة مياه الجليل، قال: "نقوم بجولات ميدانية بشكلٍ دائم من أجل تفقد سير المشروع والخطة التنفيذية وهذا من أجل الوقوف عن كثب على تفاصيل المشروع لضمان نجاعة العمل والانتهاء منه وفق الجدول الزمني والأهداف المرسومة له". وأضاف أبو ريّا: "كلما تقدمنا في عملية التنفيذ وشارف المشروع على النهاية تيقنت من ضخامته ومن حجم العقبات التي تم التغلب على معظمها ومن أهميته ودوره الوظيفي في حل مشاكل المياه والصرف الصحي في قرى الشاغور التابعة لاتحاد المياه وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين ودرءً للصعوبات والمشاكل التي انتجها وينتجها الوضع القائم منذ أعوام". 

واختتم أبو ريا حديثه قائلًا: " وصلنا إلى المراحل النهائية من المشروع الضخم ونعد أهالينا بالاستثمار أكثر في البنية التحتية وفي تحسين وتنجيع الخدمات التي تقدمها الشركة في مجالي المياه والصرف الصحي".

التعليقات