الأخبار
2017/9/23

صورة لدينا الشربيني بنفس ملابس عمرو دياب تثبت ارتباطهما

صورة لدينا الشربيني بنفس ملابس عمرو دياب تثبت ارتباطهما

عمرو دياب ودينا الشربيني

تاريخ النشر : 2017-08-19
رام الله - دنيا الوطن
تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للفنانة دينا الشربيني من حفل النجم عمرو دياب في بورتو جولف مارينا، وظهرت في الصورة بنفس لون ملابس الهضبة واعتمدت على نفس الإطلالة. 

وأثارت الصورة حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل مرة أخرى حول طبيعة علاقتهما، وردد النشطاء أنها حضرت الحفل رغم كل ما تردد طوال الفترة الأخيرة عن ارتباطهما ببعض.

وكان عمرو دياب نفى في الحفل صحة ماتردد عن إشاعة برج الحوت والربط بينها وبين علاقته بالفنانة دينا الشربيني بشكل غير مباشر، وقال: "عملتوا أفلام على برج الحوت هتودونا في داهية"، وذكر النشطاء وصفحات لجمهور عمرو أنه نفى صحة كل ما تردد من شائعات خلال الفترة الأخيرة حول أغنيته "أجمل عيون"، وداعب جمهور حفله وغنى لبرج الميزان قائلًا: "والله حبك بان وبحب برج الميزان". 

وغنى الهضبة خلال الحفل عددًا من أغانيه، بجانب أغاني ألبومه الجديد "معدي الناس"، والحفل من تنظيم شركة «promoters» لمالكها أشرف هريدي.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت شائعات حول وجود علاقة عاطفية بين عمرو ودينا وتردد أنه غنى لها "أجمل عيون" خاصةً أنها برج الحوت مما أثار ضجة كبيرة.


 


 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف