مجموعة الاتصالات الفلسطينية: لن نتوقف عن تقديم الدعم لقطاع التعليم

مجموعة الاتصالات الفلسطينية: لن نتوقف عن تقديم الدعم لقطاع التعليم
خاص دنيا الوطن- حمادة جلو
قال مدير إدارة إقليم غزة في شركة (جوال) عمر شمالي: إن مجموعة الاتصالات الفلسطينية، تتولى أهمية كبيرة لقطاع التعليم في فلسطين، لافتاً إلى أنهم لن يتوقفوا عن دعم قطاع التعليم من خلال التعاون المشترك مع إدارة الجامعات والطلبة.

وأوضح شمالي، خلال توقيع اتفاقية بين المجموعة الفلسطينية للاتصالات وجامعة الأقصى، اليوم الخميس، في مبنى رئاسة الجامعة في مدينة غزة، أن الاتفاقية جاء في سياق تجهيز مكتب للشؤون الخارجية لجامعة الأقصى، ليأتي في إطار التعاون المشترك مع إدارة الجامعة بما يخدم المسيرة التعليمية، مشيراً إلى أن مجموعة الاتصالات تتعاون مع جميع الجامعات والمؤسسات التعليمية في فلسطين.

وأشار إلى أن الاتصالات وقعت سلسلة من اتفاقيات التعاون المشترك مع العديد من الجامعات، منوهاً إلى أن التعاون المشترك مع الجامعات جزء من المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها مجموعة الاتصالات إلى قطاع التعليم، من أجل الحفاظ على استمرار المسيرة التعليمية، وضمان تقديم أفضل الخدمات التي توفر سبل الراحة وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب.

وأضاف: أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية ساهمت في دعم العديد من القطاعات المهمة، منها قطاع التعليم، والصحة، وذوي الاحتياجات الخاصة، والخدمات العامة.

من جانبه، قال رئيس جامعة الأقصى الدكتور كمال الشرافي: إن التعاون المشترك مع مجموعة الاتصالات يصبُ في خدمة المسيرة التعليمية في فلسطين، مشيراً إلى أن المشروع الجديد الذي يهدف إلى تجهيز مكتب للشؤون الخارجية، سيساهم في رفعة جامعة الأقصى، ورافعة لمسيرة العلم والتعليم في فلسطين، وسيصب في خدمة طلبة الجامعة، متمنياً مزيداً من التعاون المشترك بين مجموعة الاتصالات وإدارة الجامعة.

وثمن الشرافي دور مجموعة الاتصالات الفلسطينية في العطاء الذي تقدمة في إطار المسؤولية الاجتماعية، ودعم الجامعات الفلسطينية عامة، وعلى وجه الخصوص جامعة الأقصى.

 

التعليقات