بلدية الخليل تُعبد المقطع الأول من شارع العكشة في المدينة

رام الله - دنيا الوطن
أنهت طواقم بلدية الخليل اليوم الخميس تعبيد المقطع الأول من شارع العكشة بالقرب من مدرسة الزعتري والواصل إلى شارع خلة أبو عصا جنوب مدينة الخليل، والبالغ طوله 1كم وبتكلفة تقدر بـ 200 ألف يورو من صندوق تطوير وإقراض البلديات وصندوق البلدية الخاص، حيث يخدم هذا الشارع شريحة كبيرة من المواطنين أهمها طلبة المدارس الذين يسلكونه للوصول إلى مدارسهم يومياً، وكان ذلك بحضور رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

وأوضح رئيس قسم الطرق في بلدية الخليل المهندس سامر العويوي أن أعمال التأهيل لشارع العكشة اشتملت على تمديد شبكة مياه وصرف صحي، وتم نقل الأعمدة الكهربائية، كما تم توسيع أطراف الشارع وبناء ما يلزم من مرابيع حجرية وأسوار استنادية، بالإضافة الى بناء أرصفة على طرفي الشارع.

من جانبه أكد أبو سنينة أن البلدية تضع على أولوياتها في خطتها السنوية شق طرق جديدة وإعادة تأهيل وتعبيد بعض الشوارع لما فيه من مصلحة للمواطنين، لينعموا بحياة أسهل ولاستيعاب الأعداد المتزايدة للمواطنين والمركبات. شاكراً المواطنين على تعاونهم مع البلدية في أعمال التوسعة التي تطال بعض الشوارع من خلال تقديم جزءً من أراضيهم للغرض المطلوب، ومؤكداً على الشراكة الحقيقة بين البلدية والمواطنين.