الحركة الإسلامية بطمرة تنظم أمسية لتوديع حجاج بيت الله الحرام

الحركة الإسلامية بطمرة تنظم أمسية لتوديع حجاج بيت الله الحرام
صورة توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الحركة الاسلامية في طمرة مساء يوم الاحد امسية لتوديع حجاج بيت الله الحرام في قاعة مسجد الحكمة بالمنطقة الصناعية طمرة بمشاركة حجاج هذا العام وبمشاركة لجنة الحج والعمرة المحلية.

افتتح الامسية الأخ ابراهيم أبو الهيجاء نائب رئيس الحركة الاسلامية بطمره الذي شكر بدوره الحضور على تلبية الدعوة راجيا الله عز وجل أن يتقبل حجهم وأعمالهم.

ومن ثم قام الشيخ نسيم حجازي بقراءة ما تيسر من القران الكريم.

ثم قدم فضيلة الشيخ علي أبو ريا محاضرة قيمة  تحت عنوان " الحج المبرور ليس له جزاء إلا الجنة" حيث تحدث عن اهمية  التحلي  بالصبر اثناء تأدية مناسك الحج،  وترك  مشاغل  وأمور الدنيا  والتركيز على العبادة والطاعة حيث  يعتبر الحج فرصة للانسان المسلم فيدالغالب تكون مرة واحدة في حياة الفرد. وأمد على ضرورة   استثمارها وتطبيقها على أكمل وجه ليكون حجا مبرورا  وسعيا مشكورا متقبلا  بإذن الله.

ومن ثم كانت كلمة رئيس الحركة الاسلامية في مدينة طمرة الأخ ابراهيم حجازي الذي أوصى حجاج بيت الله الحرم بالعودة ليكونوا سفراء لنشر السلم الأهلي، الذي هو حصانة مجتمعنا وعصمته من الفتن والسياسات العنصرية، كما أوصاهم بالتحلي بالصبر وسعة الأخلاق  اثناء السفر وتأدية مناسك  الحج، ثم توجه لهم بأن لا ينسوا  أهل بلدهم  من دعائهم، والحفاظ  على أنفسهم ليعودوا الى بلدهم وعائلتهم بالصحة والعافية.

التعليقات