نقابة المهندسين لجنة فرع نابلس تكرم ابناء المهندسين الناجحين بالثانوية

رام الله - دنيا الوطن
نظمت لجنة فرع نابلس في نقابة المهندسين وبرعاية مسلماني هوم حفل تكريم لأبناء المهندسين الناجحين في امتحان الثانوية العامة للعام 2017 في مقر النقابة بنابلس، بحضور أمين سر النقابة م. سامح العاصي وأمين صندوق النقابة د. رياض عوض، ورئيس لجنة الفرع د. سامي حجاوي وأعضاء لجنة الفرع، وبحضور السيد أحمد المصري مدير معرض مسلماني هوم فرع نابلس.

ورحب عريف الحفل م. أيمن شتية بالضيوف من الأهالي والأبناء، بالتزامن مع دخول الناجحين إلى منصة التكريم مرتدين وشاح النقابة، ثم تلاوة القرآن الكريم بقراءة الطالب صائب دويكات ومن ثم تم عزف النشيد الوطني.

وفي كلمته، هنأ د. سامي حجاوي الناجحين، وأشار إلى ضرورة التميز والنجاح من الأجيال الجديدة لاستكمال عملية التحرر وبناء مؤسسات المجتمع، وشكر الحجاوي اللجنة الاجتماعية ولجنة المهندسين الشباب لدورهما في تنظيم الحفل وتمييزه، كما تقدم بالشكر الجزيل إلى شركة مسلماني هوم راعي الفعالية، مشيداً بدعمها لمسيرة النجاح واهتمامها بنقابة المُهندسين وأثنى على العلاقة الوطيدة التي تربط نقابة المهندسين بشركة مسلماني هوم والتي وقعت معها النقابة اتفاقية تعاون مسبقا.

وفي كلمة مسلماني هوم هنأ السيد احمد المصري مدير معرض نابلس الناجحين وأكد على دعم شركة مسلماني هوم لهم، كما تحدث عن الخدمات التي تقدمها الشركة حيث قال "يوجد العديد من الخدمات التي تقدمها شركة مسلماني هوم للمُستهلك الفلسطيني، من ضمنها التسهيلات المالية حيث يمكن للمُستهلك الفلسطيني اختيار وسيلة الدفع المُناسبة له كالشيكات الشخصية، بطاقات الائتمان، المعاملات البنكية، الاتفاقيات الخاصة بالشركات والنقابات الفلسطينية، بالإضافة لمجموعة من الخدمات المُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم كالصيانة، الشحن المجاني، خدمة الزبائن، وبرامج العُضوية".

وفي كلمة الطلبة الناجحين، شكرت المتفوقة رغد مفيد عبدالله النقابة على هذا التكريم، وأبدت اعتزازها بانتماء أهاليهم لنقابة المهندسين، كما ألقت م. ساجدة الشنار كلمة شاركت فيها الناجحين تجربتها الشخصية في دراسة الهندسة و التميز فيها إضافة لتميزها في المجالات اللامنهجية.

و في كلمة توجيهية للناجحين في المراحل القادمة، أطلع منسق لجنة المهندسين الشباب في نابلس م. جعفر حجير على العوامل الرئيسية لاختيار التخصص الجامعي، و أهم النصائح الواجب مراعاتها خلال الدراسة الجامعية و الفروق التي تختلف بها عن المراحل السابقة.

تخلل الحفل فقرات من النشيد للمهندس ضياء التصلق وفقرات مميزة أخرى منها فقرة ترفيهية كوميدية وفقرة الدبكة الشعبية التي حازت على اعجاب الجمهور وتفاعلهم، وفي نهاية الحفل تم تكريم أكثر من 50 من الطلاب من أبناء المهندسين بتسليمهم دروع وهدايا تذكارية من النقاب.

يذكر أن اتفاقية تعاون وقعت الشهر الماضي بين نقابة المهندسين الفلسطينية وشركة مسلماني هوم من شأنها تقديم مجموعة من التسهيلات المالية للمهندسين في جميع فروعها المنتشرة بالضفة، وتعتبر شبكة معارض مسلماني هوم امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والحاصلة على وكالات لكبرى العلامات التجارية العالمية.