حملة المقاطعة تنظم سباق اختراق ضاحية بعنوان "انتصار الأقصى"

حملة المقاطعة تنظم سباق اختراق ضاحية بعنوان "انتصار الأقصى"
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حملة المقاطعة - فلسطين بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني المركزي لألعاب القوى ورابطة الفنانين الفلسطينيين سباق اختراق الضاحية بعنوان "انتصار الأقصى" صباح اليوم الخميس.

وشهد السباق حضور د. أحمد بحر النائب الأول رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني, ود. نهاد الشيخ خليل عضو حملة المقاطعة فلسطين, ود. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, ولفيف من الشخصيات الرياضية والوطنية.

وألقيت خلال حفل تتويج الأبطال العديد من الكلمات شددت على ضرورة فضح ممارسات الاحتلال لفرض عقوبات ومقاطعة على اسرائيل ككيان غاصب يستحق العزل, وأكدوا أن اسرائيل لا يمكن أن تتحول لكيان طبيعي بفعل ما تمارسه من عنصرية ضد
الفلسطينيين واستمرار احتلالها, وأوضحوا أن الواجب الوطني هو مقاطعة اسرائيل موجهين الدعوات لتجريم التطبيع ومنعه بشكل كامل من الدول العربية.

بدوره شكر الدكتور رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى حملة المقاطعة – فلسطين ورابطة الفنانين الفلسطينيين على ثقتهم بالاتحاد لتنظيم هذه الفعالية, مؤكداً أن الاتحاد سيبقى على العهد وأوفياء لفلسطين وعاصمتها وقضيتنا من أجل تحقيق أهدافنا بتحرير فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

وجرى قبل انطلاق السباق مشهد تمثيلي لحاجز احتلالي يمنع الرياضيين من التنقل حيث تم اجتياز الحاجز والعبور بحرية وجُسد المشهد باستذكار  لقيادات التاريخية لفلسطين الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار, والشيخ أحمد ياسين.

وجرى في ختام السباق تتويج الابطال العشرة الأوائل من كل فئة من الفئتين المشاركتين في السباق.